الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة الوطنية في قطاع غزة تنظم سلسلة فعاليات اجتماعية

نشر بتاريخ: 31/10/2012 ( آخر تحديث: 31/10/2012 الساعة: 11:23 )
غزة-معا - نظمت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في قطاع غزة سلسلة من الفعاليات و الانشطة المختلفة بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

ففي مقرها الرئيسي بمدينة غزة نظمت هيئة المحافظة حفل استقبال و معايدة لأعضاء و اصدقاء ومناصري المبادرة الوطنية بحضور عدد من قياداتها وكوادرها في قطاع غزة جرى خلاله تبادل التهاني.

وقال منسق المبادرة الوطنية في محافظة غزة نزار أبو عمرو أن هذا النشاط يأتي في إطار المحافظة على التواصل الاجتماعي و تعزيز الروابط الاجتماعية بين أعضاء ومناصري المبادرة الوطنية وترسيخها بما يضمن تجسيد حالة من الأداء المتكامل في العمل الوطني والاجتماعي ، موجها التحية لأسر الشهداء والأسرى معربا عن أمله أن يأتي العيد القادم و قد تحققت أماني شعبنا في الوحدة و الحرية و الاستقلال و إطلاق سراح كافة الأسرى من سجون الاحتلال.

و في السياق ذاته دعا منسق المبادرة الوطنية في محافظة رفح منير البهداري أثناء حفلا مماثلا جرى تنظيمه في مقر المبادرة بمحافظة رفح الى ضرورة اعادة الاعتبار للتكافل الاجتماعي و الاقتراب من مختلف شرائح المجتمع و دعمها على المستويات المختلفة لا سيما على المستوى المعنوي و تعزيز صمودها و مساندتها في المناسبات ، معتبرا ان الاحتفال و التكافل وقت الأعياد تجسيدا إلى للفكر الذي تطرحه المبادرة الوطنية باعتبارها حركة سياسية اجتماعية.

وأمام جمع من منتسبي ومناصري حركة المبادرة الوطنية في خانيونس و أثناء مشاركتهم في يوم للتواصل الاجتماعي عبر زيارتهم للعديد من الأماكن الترفيهية في غزة أكد منسق المبادرة الوطنية في محافظة خانيونس إسماعيل قطيط على أهمية الجمع بين صقل الأعضاء وتوعيتهم و توطيد أواصر الترابط الاجتماعي بينهم، مستعرضا آخر المستجدات على صعيد تطوير الأداء داخل هيئات الحركة و لجانها المتعددة.