الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المعتصمون من حملة شهادة الدكتوراه يهددون بالاضراب عن الطعام

نشر بتاريخ: 31/10/2012 ( آخر تحديث: 31/10/2012 الساعة: 18:20 )
رام الله - معا - نظم معتصمون من حملة شهادة الدكتوراة أمام مجلس الوزراء مؤتمرا صحفيا للمطالبة بإيجاد فرص عمل لهم بعد مضي 30 يوما على اعتصامهم، وكذلك من اجل تنفيذ وعود الرئيس لهم بإيجاد فرص عمل لهم.

وقال الدكتور في العلاقات الدولية والاقتصادية حسين يمني من الخليل، المعتصم أمام مجلس الوزراء في المؤتمر الصحفي، إنهم لم يتلق أي استجابة لمطالبهم ومعاناتهم حتى هذه اللحظة، رغم استمرار الاعتصام ثلاثين يوما.

وأوضح "قمنا بفك الاعتصام في المرة الأولى بعد أن اصدر الرئيس محمود عباس أوامره بإيجاد فرص عمل لنا خلال خمسة أيام، إلا انه مضى أكثر من 17 يوما على فك الاعتصام، ولم نتلق أي أمر ايجابي.

وأضاف يمني "نحن معتصمون منذ عشرة أيام بعد انتظار دام أسبوعين لتحقيق قرار الرئيس".

وأشار يمني إلى أن "الرئيس أوعز لرئيس ديوان الرئاسة الدكتور حسين الأعرج لإيجاد فرص عمل لنا، إلا انه لم يول الأعرج الاهتمام الكافي لتحقيق حقوقنا"، كما قال، مضيفا انه "خلال لقائنا به طلب مني التوجه للقطاع الخاص، ولم نجد أي بوادر لحل مشكلتنا في إيجاد فرصة عمل تعيل أسرنا".

وأعلن الدكتور في القانون الإداري اشرف حماد من الخليل المعتصم أيضا، أن هناك خطوات تصعيدية سيتم اتخاذها في حال لم يستجاب لمطالبنا، مشيرا إلى انه سيحضر عائلاتهم للاعتصام أمام مقر الرئاسة، وخوض إضراب مفتوح عن الطعام.