الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب محمد سلامة رئيسا لمجلس قروي الكرمل

نشر بتاريخ: 05/11/2012 ( آخر تحديث: 05/11/2012 الساعة: 14:38 )
الخليل- معا- اختارت قائمة الاستقلال والتنمية المحسوبة على حركة فتح منطقة الشهيد كمال عدوان انتخابات المجلس القروي في قرية الكرمل شرق يطا بأعضائها الـ11 عضوا محمد جبر رئيسا للمجلس ومحمود يونس الهروش نائبا للرئيس و محمد مخامرة على امانة السر.

وحصل الرئيس ونائبه وأمين السر على سبع أصوات وامتناع أربعة عن التصويت حيث انسحب الاخ محمود خليل نعمان ابو عرام من التنافس على منصب الرئيس وتم تأجيل التصويت على امين الصندوق في أول جلسة قادمة للمجلس.

وأكدت قائمة الاستقلال والتنمية أن الانجازات على الارض ستكون هي الشاهد الوحيد والدليل على صدقها وقدرتها وبذل قصارى جهدها على خدمة المواطنين في القرية وشددت على ضرورة الالتفاف حول الرئيس محمود عباس وخاصة في معركته في الأمم المتحدة.

والجدير ذكره أن قائمة الاستقلال والتنمية هي القائمة المنافسة الوحيدة في قرية الكرمل والتي لقيت اجماع المواطنين وفازت بالتزكية.

بدوره شكر محمد جبر سلامة رئيس مجلس قروي الكرمل الجمهور والأهالي على الثقة التي منحوها له.

وأكد أن من أولى مهام المجلس هي خدمة الوطن والمواطن مؤكدا على ضرورة العمل الجماعي لما فيه مصلحة للجميع.

كما أشار الى خطة تنموية شاملة ستشمل جميع مناحي الحياة والبنية التحتية وأن المجلس سيقدم كل الدعم وسنبذل كل الجهود من أجل تحقيق طموحات وأماني سكان المنطقة.

وأشرف على الانتخابات لجنة مكونة من مؤسسات القرية والمجتمع المحلي كلفت من أعضاء المجلس.

وقام خالد أبو عيد رئيس لجنة تسيير الاعمال ووفد من الحكم المحلي ممثلا بالسيد اسماعيل غنيمات وشداد النمورة وحازم ابو نجمة وضرغام عوض بتسليم محمد جبر سلامة جميع التقارير المالية والادارية.