الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري بنك فلسطين للبراعم : 45 هدفاً في 11 مباراة

نشر بتاريخ: 05/11/2012 ( آخر تحديث: 05/11/2012 الساعة: 19:27 )
غزة – معا - دائرة الإعلام في الاتحاد - أسدلت الستائر على الجولة الأولى من دوري بنك فلسطين للبراعم التي ينظمها اتحاد الكرة لمواليد 98 وبرعاية من بنك فلسطين ، حيث استقبلت سبعة ملاعب 11 مباراة كاملة انتهت جميعها بالفوز الصريح .

45 هدفاً سجلها البراعم في افتتاح الأسبوع الأول من البطولة ، شهدت الأهداف فيها تسجيل الثلاثيات والثنائيات ، وغزارة في الأهداف ، وتنافس وتسابق محموم على غزو الشباك ، لتشكل تلك البطولة أمل ومستقبل وتطلعات فئة البراعم بالتألق على ساحات الكرة واثبات الذات .
جميع المباريات أقيمت باستثناء مباريتين في المجموعة الثالثة بعد تعذر إقامة اللقاءات على ملعب التفاح ، حيث تم تأجيل انطلاقه هذه المجموعة للأسبوع الثاني من البطولة .

غزة الرياضي : (6)
الشجاعية : (1)
استكملت الجولة الأولى بعد حفل افتتاح رائع أقيم الخميس الماضي على ملعب اليرموك بغزة بعد أن تغلب براعم نادي غزة الرياضي على براعم اتحاد الشجاعية (6/1) ، حيث سجل أهداف غزة الرياضي كل من طلال أبو مزيد (3) أهداف ، وهدف لكل من احمد أبو عبيده وبكر عروق وخالد إمام ، فيما سجل هدف الشجاعية اللاعب بلال الجعبري في لقاء حفل بإنذار وحيد لاعب الشجاعية ياسين الزق .
حكم اللقاء رياض سعدات وساعده للخطوط إبراهيم الزعانين ومحمد أبو شعبان وخالد الشيخ خليل " رابعاً .
|193895|
فلسطين : (2)
الجمعية الإسلامية : (2)
على ملعب فلسطين ولحساب المجموعة الأولى انتهى لقاء نادي الجمعية الإسلامية ونادي فلسطين للبراعم بالتعادل الايجابي بهدفين لهدفين ، حيث سجل للجمعية الإسلامية كل من خميس حمودة وحسين حمد ، فيما سجل لنادي فلسطين كل من اللاعب محمود مشتهى وعبد الله زياد .
وحفلت المباريات بثلاثة إنذارات صفراء لكل من احمد أبو سلطان ورشيد طافش من نادي فلسطين ومحمد أبو طاحون من نادي الجمعية الإسلامية ، وقاد المباراة طاقم تحكيم مكون من خالد الشيخ خليل ومحمود أبو حصيرة ومحمد أبو شعبان وسامح القصاص .

الوفاق : (3)
الزيتون : (0)
على ملعب الجامعة الإسلامية التي يحتضن كافة لقاءات المجموعة الثانية تغلب نادي الوفاق الرياضي على نادي الزيتون بثلاثة أهداف دون رد ، حيث سجل أهداف الوفاق كل من اللاعبين انس كراز وشعبان البحطيطي ويحيى السرساوي ، واخرج حكم اللقاء يوسف أبو سمعان ثلاثة بطاقات لكل من ماجد لباد من الزيتون وسعيد جمال وانس كراز من الوفاق .
|193896|
الشمس : (3)
القدس : (1)
ولحساب نفس المجموعة استضاف ملعب الجامعة الإسلامية اللقاء الثاني والذي جمع نادي الشمس والقدس ، حيث تغلب الشمس بثلاثة أهداف لهدف ، فسجل للشمس كل من احمد العقاد (2) وامجد أبو شريعه ، في الوقت الذي سجل هدف القدس الوحيد اللاعب محمد غباين .
وشهدت المباراة العديد من البطاقات الصفراء فحصل لاعب الشمس مصعب صالح على بطاقتين صفراء طرد على إثرها من الملعب ونال كل من حسن العشي وامجد أبو شريعه البطاقة السفراء من نادي الشمس ، وغازي نصر وميسرة الحرجاوي من نادي القدس .
حكم اللقاء حازم معروف وساعده للخطوط حسن حنيدق وخالد بدير ويوسف أبو سمعان حكماً رابعاً .

** ثلاثة انتصارات في المجموعة الرابعة **
ضمن مباريات المجموعة الرابعة وعلى ملعب بيت لاهيا تغلب شباب جباليا على جباليا النزلة بثمانية أهداف دون رد حملت توقيع كل من اللاعبين محمد احمد (2)محمد أبو الطرابيش (2) وهدف لكل من امجد السحار وإبراهيم شاهين ورامي الهسي ومهند أبو كتينه .
وفاز نادي بيت لاهيا على خدمات جباليا بهدفين لهدف ، حيث سجل لبيت لاهيا الهدفين لاعبه إبراهيم عليان وسجل لخدمات جباليا احمد حجازي في لقاء قاده الحكام اشرف زملط ورائد عليان وفؤاد نصير وعاهد المصري .
وحقق السلام الرياضي انتصاره الأول على بيت حانون الأهلي بثلاثة أهداف دون رد حملت توقيع اللاعب عبد زكريا بعلوشة (2) ولؤى البحرين في لقاء قاده الحكام رياض سعدات وإبراهيم الزعانين ومحمد اليازجى .
|193897|
** انتصاران لأهلي النصيرات ودير البلح **
في المجموعة الخامسة فاز أهلي النصيرات على شقيقه خدمات النصيرات (2/1 ) وسجل للأهلي كل من مهند الديراوي وعبد الرحمن أبو طاقيه ، وسجل للخدمات عدى الحواجرى ، في لقاء قاده الحكام مروان خطاب ومحمد خطاب وعبد زقوت ووائل خطاب .
وفى المباراة الثانية التي كان مسرحها ملعب جامعه فلسطين تغلب خدمات دير البلح على خدمات المغازى (2/1 ) وسجل لخدمات دير البلح الهدفين لاعبه عبد الرحمن صالح وسجل لخدمات المغازى لاعبه بركه النجار .

** الخدمات والشباب الرفحى في الطليعة **
في المجموعة السادسة والأخيرة تغلبت أندية رفح على أندية خان يونس ، حيث فاز خدمات رفح على اتحاد خان يونس (3/2) وذلك على ملعب المدينة الرياضية بخان يونس ، سجل للخدمات احمد كلوب ومحمد النمس وعماد فحجان ، وسجل للاتحاد محمد أبو رزق ومروان الترابين ، وحكم اللقاء محمد أبو شهلا وإسلام الشخريت وفادى السمهورى وفايز عمران .

وفى اللقاء الثاني الذي احتضنه أستاذ خان يونس فاز شباب رفح على خدمات خان يونس بهدفين دون رد حملت توقيع لاعبيه فهد الحولي الذي سجل الهدفين في لقاء قاده طاقم مكون من الحكام نوح السر ونادر أبو هجرس ومحمد بدر ومحمود أبو مصطفى .