الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الانجيلة بطلة كرة القدم العليا لمدارس رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 05/11/2012 ( آخر تحديث: 05/11/2012 الساعة: 20:47 )
بيت لحم - معا - راني عصفور – تحت اشراف مديرية تربية رام الله و البيرة استضافت مدرسة سانت جورج بطولة كرة قدم للمرحلة الاساسية العليا و ضمت البطولة ثمانية فرق و هي نور الهدى و الاسلامية و سانت جورج و الاوائل و البيرة الجديدة الثانوية و المستقبل و الانجيلية و الجميل و عين مصباح .

بدأت البطولة بكلمة ترحيبية من مدير مدرسة سانت جورج الاستاذ ريتشاردزنانيري و اكد في كلمته بان المدرسة على استعداد كامل لاستقبال البطولات الرياضية و ان الرياضة جزء من التربية للطلاب و ان الفوز هو مشاركة المدارس للبطولة و ان هذه البطولات هي عبارة عن البذرة الاولى لانتاج فرق المنتخبات الوطنية للمشاركة بالمحافل الدولية و دعى في كلمته الى التحلي بالاخلاق الرياضية .

اتبع نظام البطولة نصف الدوري فاستطاعت الاوائل و الاسلامية والانجيلية و البيرة الجديدة ان تتاهل للعب الدور النهائي فاستطاعت المدرسة الانجيلية الفوز على الاسلامية لتلاقي ذكور البيرة الجديدة الثانوية بعد فوزها على الاوائل .
|193900|
و في مباراة كانت الندية و الاثارة و الحماس الرياضي استطاعت المدرسة الانجيلية ان تفوز على البيرة الجديدة للتوج بالبطولة .

و في نهاية البطولة قام مدير المدرسة بشكر المعلمين التربية الرياضية و خاصة معلم التربية الرياضية الاستاذ محمد الهندي لنشاطه الدؤوب و المتواصل و هذا يدل على حرص هذا المعلم على تفعيل النشاط الرياضي في المدرسة و القى الاستاذ محمود سلامة ابو ظاهر كلمة نيابة عن التربية و التعليم شكر فيها مدرسة سانت جورج على بذل جهدها على استضافة البطولة و على حسن الضيافة .

و في نهاية قام كل من الاستاذ جلال محيسن و ريتشارد زنانيري و الاستاذ اياد مدير المدرسة الانجيلية و معلمو التربية الرياضية بتتويج الفائزين بالمرتبة الاولى و هي المدرسة الانجيلية الاسقفية العربية والمرتية الثانية مدرسة ذكور البيرة الجديدة الثانوية .

اشرف على البطولة كل من عبد الله غنام و محمد الجيوسي و لميس الخياط و بهاء البدرساوي و علي فقهاء و لؤي ابو فخيذة محمود سلامة و راني عصفور .
|193901|