الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيان مشترك من إدارتي ناديي شباب الخليل وشباب الظاهرية

نشر بتاريخ: 05/11/2012 ( آخر تحديث: 06/11/2012 الساعة: 11:59 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الإعلامية - لقد حاول البعض خلال الأيام القليلة الماضية إثارة الفتنة والترويج لإشاعات هدفها المس بالمسيرة الرياضية وتوتير العلاقة بين الشقيقين أبناء الخليل نادي شباب الخليل ونادي شباب الظاهرية حيث قاموا بالتلميح أحياناً وبالتصريح أحيانا أخرى من خلال إذاعات محلية بأمور لا تمت للحقيقة بصلة وعليه فقد ارتأت إدارة الناديين إصدار هذا البيان المشترك للتأكيد على ما يلي:

1. ان الناديين أبناء محافظة الخليل تربطهم علاقات قوية لن يستطيع موتور من هنا و مندس هناك ان يزعزعها، هذه العلاقات المبنية على المنافسة الرياضية الشريفة والروح الرياضية السامية والتي تجلت في آخر كلاسيكو بين الفريقين حيث أصرت إدارة وجماهير نادي شباب الخليل على حضور إخوانهم مشجعي نادي شباب الظاهرية للمباراة وخرجت المباراة بأبهى وأجمل الصور وضرب رئيس نادي الظاهرية أروع مثل في كيف تكون الروح الرياضية حينما حضر إلى مقر نادي شباب الخليل مهنئاً بفوزه في المباراة وبالفوز الأكبر نجاح هذا الكلاسيكو .

2. ان إدارتي الناديين ترجوان جماهيرهما والتي هي الأكبر والأجمل والأمثل ليس على صعيد الوطن فحسب بل قد تكون على صعيد المنطقة والتي دائماً ما وصفت بأنها فاكهة الملاعب الاستمرار بالتصرف بهدوء واتزان وروية والسيطرة على الأعصاب وتجاوز الاستفزازات وعدم الانجرار وراء المندسين أصحاب أجندات التخريب والتشويش.

3. تؤكد إدارتا الناديين ثقتها المطلقة والتامة باتحاد كرة القدم وبكل ما يصدر عنه من قرارات حتى لو لم تكن أحياناً ترضي الجماهير وتؤكد ان نجاحنا جميعا هو استمرار هذا الربيع الرياضي الفلسطيني كما وتؤكد على إصرارها ومن خلال المنافسة الرياضية الشريفة على ان تكون البطولات الرياضية دائما من نصيب محافظة الخليل.

4. تؤكد إدارتا الناديين الوقوف بحزم من خلال الطرق القانونية أمام من يحاول إثارة الفتنة ، و التخريب والتشويش على هذه العلاقات الأخوية بين أبناء الناديين وتقول لهم إن العلاقة بين الناديين الكبيرين أكبر وأقوى من أن يزعزعها صغير هنا أو مندس هناك.