الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الزراعة تطرح شواغر لتوظيف عدد من المهندسين والاطباء مؤكدة على شفافية التعيين ونزاهته

نشر بتاريخ: 17/02/2007 ( آخر تحديث: 17/02/2007 الساعة: 12:41 )
خان يونس- معا- أعلنت وزارة الزراعة بالتعاون مع ديوان الموظفين العام عن طرحها شواغر توظيف مهندسين زراعيين وأطباء بيطريين، وذلك تحقيقاً لمبدأ الشفافية والنزاهة في التعيينات.

وأوضحت الوزارة في بيان وصل "معا" نسخة منه اليوم السبت, عن رغبتها في تعيين 14مهندساً زراعياً وطبيباً بيطرياً، إضافة إلى مبرمج حاسوب، سيتم إخضاع المتقدمين للمسابقات لإجتياز التعيين بنجاح.

وأكدت الوزارة أنها البادرة الأولى التي يتم فيها الإعلان عن شواغر التعيينات بالتنسيق مع الديوان، قائلة:" لقد كان لي الشرف في التعيين بناء على المسابقات، حيث تم تعيين خمسة مدراء دوائر بوزارة الزراعة, بعد مقابلات ومسابقة, وبحضور ديوان الموظفين العام، وذلك بعد أن شكلت لهذه المنافسة لجنة من خبراء وزارة الزراعة, في مجالات الزراعة المختلفة, وبإشراف مراقب من ديوان الموظفين, الذي أشاد بدور ونزاهة اللجنة ومهندسيها, كما جاء في البيان.

وأكد بيان الوزارة على مبدأ التدوير في الوزارات, تحقيقاً للمصلحة وتمشياً مع متطلبات ديوان الرقابة، داعياًَ الوزارت الفلسطينية المختلفة الحذو حذوها بالإستمرار في تحقيق مبدأ الشفافية, رغم كل المتغيرات التي تطرأ في تداول الحكومات, على حد تعبير البيان.