الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأسطل يلتقي وفد مشفى ناصر ويعد بتعزيز الخدمات

نشر بتاريخ: 07/11/2012 ( آخر تحديث: 07/11/2012 الساعة: 14:05 )
غزة-معا- إلتقى المهندس يحيى الأسطل رئيس بلدية خان يونس، جنوب قطاع غزة، بوفد من مجمع ناصر الطبي بهدف تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المجالات ورسم صورة حسنة عن المؤسسات التي تتعامل مع الجمهور مباشرة ولديها معه إحتكاك يومي.

وضم وفد المستشفى مديرها الدكتور جمال الهمص والمدير الإداري عمر الأسطل ود. بسام مسلم مدير عام التمريض، بمشاركة المهندس صلاح الدين أبو عبدو نائب رئيس البلدية.

وأطلع الأسطل الوفد الضيف على مختلف خدمات البلدية في مجال تحسين قطاع النظافة والطرق والصرف الصحي والمياه وتنظيم الأسواق ومنع التعديات وتنظيم المدينة لإظهارها بشكل حضاري يليق بعطاؤها وتاريخها العريق، مشدداً أن البلدية ستعمل خلال الفترة المقبلة على تنويع خدماتها وزيادتها كماً وكيفاً لتلبي كافة الفئات المجتمعية.

وأوضح الأسطل أهمية التعاون البناء ما بين كافة المؤسسات الرسمية العاملة في مدينة خان يونس لتوحيد جهودها وتنسيق مختلف العلاقات المبنية على خدمة الجمهور أولاً وأخيراً للتخفيف عن كاهل شعبنا الذي لا زال يعاني بسبب الحصار الخانق المفروض على شعبنا بالقوة.

ووعد الأسطل بتسخير خدمات البلدية لمساعدة المستشفى في زيادة كميات المياه الموردة يومياً نتيجة لوجود عطل في بئر المياه الخاص بالمشفى فضلاً عن تخصيص عدة أيام للمساعدة في تزيين الحدائق والمتنزهات الداخلية، على أن يتم بحث المستجدات المطروحة في كيفية عمل سيارة نقل الموتى التي خصصتها البلدية لخدمة المواطنين في هذا المجال لاحقاً.

ومن جانبه أبدى الدكتور جمال الهمص مدير مستشفى ناصر إعجابه الكبير بالخدمات التي تقدمها البلدية للمجتمع والتي حازت على ثقة الجميع وعززت من مكانة البلدية، مقدماً شرحاً مفصلاً عن حملة المشفى (ناصر غير) التي أطلقتها مؤخراً لزيادة وعي السكان بأهمية الدور الكبير الذي تمثله المشافي وخلق جيل مساند ومؤازر لعملهم.

وأعرب الهمص عن أمله أن تقوم البلدية بتوفير المتطلبات السريعة لا سيما المياه الصالحة للشرب وإنتداب فريق للصيانة وتزيين الساحات الخضراء والحدائق.