الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخدمات الطبية العسكرية تنفذ يوما طبيا لاهالي قرية صرة

نشر بتاريخ: 07/11/2012 ( آخر تحديث: 07/11/2012 الساعة: 14:23 )
نابلس -معا- افادت الدائرة الاعلامية في الخدمات الطبية العسكرية انه تم تحت رعاية العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية ومجلس قروي قرية صرة تنفيذ يوم طبي مجاني لاهالي البلدة من قبل طواقم الخدمات الطبية العسكرية.

وتم افتتاح اليوم الطبي بحضور ومشاركة مسؤول الخدمات الطبية العسكرية في نابلس العقيد طبيب يونس غلمي وطواقمهاورئيس واعضاء مجلس قروي صرة وممثلين عن المؤسسات الرسمية وغير الرسمية في القرية.

وصرح العميد النقيب ان ما تقوم به الخدمات الطبية العسكرية في صرة ومحافظات الوطن يمثل نموذجا انسانيا يحتذى به في خدمة الانسانية والمواطن الفلسطيني بكل اطيافه ,وانه تم تنظيم وتنفيذ هذا اليوم التطوعي من قبل الخدمات الطبية العسكرية لتقديم العون الانساني للمواطنين في المناطق البعيدة والمهمشة ، ولترسيخ مفهوم الشراكة الحقيقية على أرض الواقع وتفعيل العمل الجماهيري المشترك بين الخدمات الطبية العسكرية والمجتمع المحلي الفلسطيني.

وفي النفس السياق قال العميد النقيب ان طواقم الخدمات الطبية العسكرية والاسعاف والطوارئ التابعه لها تعمل على مدار الساعة وفي كل المناطق لتقديم العون والمساعدة للاجهزة الامنية والمواطنين العسكريين والمدنيين وتبذل في سبيل تحقيق وإيصال رسالتها الانسانية كل الجهود الموجودة لديها .
ووجه الشكر والتقدير لشركات ومستودعات الادوية التي قدمت الدواء المجاني لاهالي القرية خلال تنفيذ اليوم الطبي.

من جهته وجه الاستاذ محمد الترابي رئيس المجلس القروي الجديد الشكر والتقدير للخدمات الطبية العسكرية ممثلة بمديرها العام العميد طبيب خليل النقيب وجميع طواقمها العاملة على ماقامو به من عمل مميز واكد على اهمية وضرورة هذا تكرارهذا العمل الذي لامس معاناة المواطنين في القرية عن قرب من خلال تقديم العلاج والدواء المجاني لهم .

ويجدر الاشارة الى انه استفاد من العمل الطبي اكثر من 400 مريض تم علاجهم وتقديم الدواء المجاني لهم من خلال اطباء الخدمات الطبية العسكرية في تخصصات العظام والجراحة العامة والقلب والباطني والاطفال وجراحة الاسنان والفكين والنسائية والتوليد وايضا عملت طواقم الاسعاف والطوارئ على نقل الحالات المرضية الى المستشفيات والمراكزالطبية في نابلس.