الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المقاومة :أوباما والإدارة الأمريكية في موقف العداء للشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 08/11/2012 ( آخر تحديث: 08/11/2012 الساعة: 10:23 )
غزة- معا - اعتبرت لجان المقاومة أن المراهنة على نتيجة الإنتخابات الأمريكية لتحقيق مكاسب لصالح قضايا الأمة الإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية هي أكذوبة مفضوحة يجب التوقف عن تسويقها على جماهير الأمة التي تعاني الظلم والجور بفعل السياسات الأمريكية المعادية .

وجاء في تصريح صحفي صادر عن لجان المقاومة تعقيباً على نتائج الإنتخابات الأمريكية وفوز باراك أوباما أن الإدارة الأمريكية معادية من حيث الموقف الإستراتيجي في سياساتها ضد الشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية بغض النظر عن الفريق الذي يحكم ديمقراطياً أو جمهورياً فهما وجهان لعملة واحدة عنوانها معاداة الشعب الفلسطيني والدعم الكامل والمطلق للاحتلال الاسرائيلي.

وقالت لجان المقاومة أن أمريكا بإدارتها المختلفة وقفت بشكل دائم ضد طموحات الشعوب المسلمة في الحرية والإستقلال وحاربت مقاومة الشعب الفلسطيني في مواجهة الإحتلال الاسرائيلي ووقفت بالفيتو تحمي وتوفر الغطاء للجرائم الاسرائيلية في فلسطين ولبنان ضد المدنيين العزل.

وأوضحت لجان المقاومة أن المطلوب إسلامياً وعربياً تعزيز مفاهيم الأخوة والوحدة بين شعوب الأمة الإسلامية والتصدي لكل أشكال العدوان المدعوم أمريكيا والحذر كل الحذر من الدعايات الأمريكية والاسرائيلية الكاذبة التي تدعي أن هناك معسكر للسلام وأخر للحرب في أمريكا فالجميع سواء في عدائهم لأمة محمد صلى الله عليه وسلم.

ودعت لجان المقاومة للتوقف الفوري عن الإرتهان لسياسات الإدارة الأمريكية وعدم إنتظار أي موقف إيجابي ينصف الشعب الفلسطيني وقضيته, مشددة"ونحن كشعب فلسطيني لا طريق أمامنا للحرية والخلاص من المحتل إلا بالمقاومة والجهاد".