الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

صحة المقالة تعلن انتهاء ملف التعيينات العالقة مع ديوان الموظفين

نشر بتاريخ: 08/11/2012 ( آخر تحديث: 08/11/2012 الساعة: 13:23 )
غزة-معا - اعلنت وزارة الصحة المقالة عن انتهاء ملف التعيينات العالقة بين وزارة الصحة وديوان الموظفين العام واستكمال اجراءات تعيينهم.

جاء ذلك خلال اجتماع د. مفيد المخللاتي وزير الصحة المقال وم. محمد الرقب رئيس ديوان الموظفين العام أ. موسي السماك مدير عام الشؤون الادارية والمالية لبحث جميع ملفات موظفين وزارة الصحة العالقة مع ديوان الموظفين العام .

وأشار السماك أن هذا الاجتماع اسفر عن انهاء جميع التعيينات العالقة بديوان الموظفين العام واستكمال اجراءات تعيينهم، واصدار قرارات التعيين لعدد 128 موظف قد انهوا اجراءات التعيين بانتظار قرار التعيين من ديوان الموظفين، كذلك العمل بالسرعة الممكنة على تنفيذ التعيينات الجديدة وفق الاعتمادات المتوفرة لعام 2012 الخاصة بوزارة الصحة .

وأضاف السماك أنه تم مناقشة ألية تفعيل جائزة الموظف المثالي السنوية، والعاملين في كلية فلسطين للتمريض، ودراسة صرف علاوة المخاطرة لكافة الفئات الوظيفية ونأمل بانهاء هذا الملف في القريب العاجل بشان الصرف وفق قرار مجلس الوزراء ذات العلاقة.

وأضاف أن هناك حراك مستمر من قبل وزارة الصحة ومع كافة الجهات المعنية بما فيها ديوان الموظفين العام لانهاء هذا الملف في القريب العاجل.