الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام دورة تدريبية ثانية لموظفي دائرة ضريبة الدخل عن ادارة مسك الدفات

نشر بتاريخ: 08/11/2012 ( آخر تحديث: 08/11/2012 الساعة: 16:42 )
بيت لحم - معا - ختتمت الإدارة العامة لضريبة الدخل في وزارة المالية اليوم الخميس، الدورة الثانية الخاصة بإدارة مسك الدفاتر وذلك بالتعاون مع مشروع تطوير المناخ الاستثماري في فلسطين، الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) بهدف تعزيز كفاءات وقدرات موظفي ضريبة الدخل للرقي في تقديم أفضل الخدمات لدافعي الضرائب وتعزيز الجباية الضريبية.

ومن الاهداف الرئيسية لهذه الدورة ان يكتسب المتدربون المعرفة والمهارة في مسك الدفاتر، واستفاد من هذه الدورة 20 موظفا من موظفي دائرة ضريبة الدخل على مدار أربعة أيام، وأشرف على التدريب الخبير الضريبي ومدقق الحسابات القانوني الاستاذ المحامي أحمد مناع.

وأكد مدير مكتب ضريبة الدخل في محاظفة نابلس عاطف عمارن على أهمية هذه الدورات في بناء الكفاءات والقدرات لموظفي الدخل، حيث تساعد على تطوير المعرفة بإدارة مسك الدفاتر، وبالتالي تطبيقها في العمل.

كما نوه مدير الإصلاح المالي في مشروع تطوير المناخ الاستثماري في فلسطين فادي حمد إلى الدور الكبير لمشروع تطوير المناخ الاستثماري في دعم وزارة المالية من خلال خطة متكاملة للمساعدة في تنمية الإيرادات والرقي بالخدمات المقدمة للمواطنين وزيادة الشفافية في المعلومات الضريبية.