الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الشعب في رام الله يناقش عددا من القضايا التنظيمية والوطنية

نشر بتاريخ: 17/02/2007 ( آخر تحديث: 17/02/2007 الساعة: 19:58 )
رام الله - معا- أعرب الناطق الاعلامي لحزب الشعب الفلسطيني في محافظة رام الله والبيرة، عن أمله في تطبيق سيادة القانون، ومنع التعديات على ممتلكات المواطنين وحماية حقوق الانسان وكرامته.

جاء ذلك في معرض رده وتعقيبه على حملة ازالة التعديات التي بدأت بها بلديات رام الله والبيرة وبيتونيا وبالتعاون مع المحافظة وقوات الشرطة، اليوم السبت.

وأكد بكر في بيان وصلت نسخة خاصة منه لمراسلنا في رام الله، ان ظاهرة البسطات جاءت نتيجة للاوضاع الاقتصادية القاسية التي يمر بها الشعب الفلسطيني بسبب الحصار والاغلاق الذي تفرضه سلطات الاحتلال.

وشدد القيادي في الحزب على أهمية تعاون المواطنين مع الجهات المختصة ضمن عملية مدروسة ومنهجية واضحة، بحيث يتم توفير بدائل معقولة لهذه البسطات كمجمع قريب يستوعب كل البسطات ويلغي تذمر التجار واصحاب المحلات التجارية، داعيا الى تنظيم ومناقشة ذلك من خلال اللقاء على ارضية مصلحة المحافظة والحفاظ على المظهر الحضاري.

على صعيد آخر، عقد مكتب حزب الشعب في المحافظة اجتماعه الدوري يوم امس، ناقش خلاله العديد من القضايا التنظيمية والوطنية، ورحب خلاله أمين عناب عضو اللجنة المركزية للحزب وسكرتير المحافظة، باتفاق مكة المكرة واستقال الحكومة تمهيدا لتشكيل حكومة جديدة، داعيا الى انضاج برنامج سياسي وشراكة سياسية حقيقة بعيدا عن المحاصصة وتوزيع الحقائب مطالبا بضرورة معالجة ملفات الفقر والبطالة والفئات الاجتماعية المهمشة.