الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جهاز الأمن الوقائي يكرم المقدم حجازي الجعبري مدير مديرية جنين السابق

نشر بتاريخ: 09/11/2012 ( آخر تحديث: 09/11/2012 الساعة: 23:30 )
جنين - معا - كرم جهاز الأمن الوقائي في جنين ، ومحافظ جنين اللواء طلال دويكات وعدد من المؤسسات وحركة فتح والإتحاد العام للنقابات وفعاليات جنين ، المقدم حجازي الجعبري مدير الجهاز السابق في جنين ، تقديرا وثناء لعطائه ودوره المميز وبالتشابك مع المؤسسة الأمنية في توفير الأمن والأمان والاستقرار والسهر على راحة الوطن والمواطن والتواصل مع المجتمع المحلي .

وأقيم حفل التكريم الذي نظمه جهاز الوقائي في قاعة الأمير بحضور محافظ محافظة جنين اللواء طلال دويكات واللواء زياد هب الريح رئيس جهاز الامن الوقائي في الضفة الغربية وقائد منطقة جنين العقيد ركن المهندس محمد الأعرج والعميد أمين سويطي مدير جهاز الأمن الوقائي في جنين، والمقدم أبو شرار مدير جهاز الاستخبارات، والإرتباط العسكري والعقيد أبو حرب ، وممثلين عن المؤسسة الأمنية ، ومدير عام دار البحوث محمد صلاح ، ومفتي المحافظة محمد أبو الرب ، والشرطة وممثلين عن المؤسسة الأمنية ، ومدراء المؤسسات المدنية والأهلية وفعاليات وقوى المحافظة والأطر النقابية والنسوية .

من جهته قال اللواء دويكات إننا اليوم نكرم من يستحق التكريم ، ولنقول للمواطن في جنين التي قدمت الشهداء والأسرى والجرحى أمام غطرسة وعدوان وإرهاب وإجرام الاحتلال المستمر بحق شعبنا ، أن 'الحملة الأمنية مستمرة في جنين، ونتخذ كل الإجراءات لتوفير الأمن والأمان للمواطن، وهذه مهمتنا التي تندرج ضمن مسؤولية السلطة الوطنية ببذل كل جهد من أجل القضاء على كل مظاهر الفلتان الأمني ، وأن المؤسسة الأمنية في خدمة شعبها من خلال حفظ النظام والقانون وتوفير الأمن والأمان ، ونؤكد أننا سنواصل تقديم الخدمة لشعبنا ونقول لهم ونؤكد مرة أخرى أنه لا غطاء لا أحد لا أمني ولا عشائري ولا سلطوي ولا تنظيمي أمام القانون .

وحذر دويكات من خفافيش الليل الذين يأتمرون وينفذون مخططات الاحتلال ، الذين يتربصون بمشروعنا الوطني الذي أستشهد من أجله شهيدنا الراحل الخالد الرمز أبو عمار . بدوره قال المقدم سلطان زيود مدير العلاقات العامة والإعلام في الوقائي ، أنه وبدون الأمن والأمان والاستقرار يزداد الظلم والقهر وتكبر الجريمة وينتشر الفساد وتمارس كافة المحرمات ويصبح المجتمع أشبه بالغابة .

وأضاف أن أن الاستفتاء الشعبي أكد ويؤكد أن الأمن تطبق ويطبق برغبة شعبية وباستفتاء شعبي ومن خلال التواصل والتشابك ما بين المؤسسة الأمنية مؤسسة الشعب ومؤسسة الشهيد الراحل أبو عمار والذي كان دوما يسعى ويناضل أولا وقبل كل شيئ من أجل إقامة دولتنا وتقرير مصيرنا والذي لم يتحقق دون الأمن والأمان والتشابك والوحدة الوطنية . وأكدت الكلمات التي ألقاها كل من محمد الحبش ، لحركة فتح ، وأحمد الأحمد في كلمة المؤسسات والنقابة ، وكلمة جهاز الأمن الوقائي والتي ألقها المقدم بلال زكارنة ، وكلمة اتحاد لجان المرأة للعمل الإجتماعي والتي ألقتها وفاء هب الريح ، على الدعم والمساندة والبيعة للرئيس محمود عباس في حراكه السياسي وتوجه للأمم المتحدة من أجل نيل العضوية المؤقته والتي هي مقدمة للدولة الفلسطينية .

واستذكر المتحدثون الشهيد الخالد المعلم الرمز أبو عمار وشهداء فلسطين القادة العظماء والشهيد قدوره موسى ، والعقيد هشام الرخ والذي أستشهد من أجل توفير الأمن لشعبه . وثمن حبش والأحمد وزكارنة ، وهب الريح عاليا على دور المقدم حجازي الجعبري في سعيه دوما في توفير الأمن والأمان والذي بدونه لن يتحقق حلم شعبنا ولن نستطيع بدونه النهوض بالتنمية من كافة الجوانب من خلال نسج العلاقات الإجتماعية والتواصل والتشابك مع المجتمع المحلي ومن خلال المؤسسة الأمنية . بدوره قال الجعبري أن الكلمات تعجز عن التعبير بعد استماعه للكلمات

واكتفى بتوجيه الشكر والثناء لكل من شارك في هذا الحفل والذي هو أصلا واجب علينا السهر على راحة وأمن الوطن والمواطن . وفي نهاية الحفل كرم محافظ جنين اللواء دويكات درع للمقدم حجازي ، وقدم الأمن الوقائي شهادة تقدير ودرع للمقدم حجازي الجعبري. وكما كرمت المؤسسة الأمنية ومؤسسات وأطر وفعاليات جنين المقدم حجازي .