السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية الفلسطينية بطولكرم تدعو الى حوار وطني شامل للحفاظ على الانجازات الوطنية

نشر بتاريخ: 18/02/2007 ( آخر تحديث: 18/02/2007 الساعة: 15:33 )
طولكرم-معا- اكد حسام إستيتية القيادي في الجبهة العربية الفلسطينية ومنسق القوى الوطنية والاسلامية في محافظة طولكرم على اهمية الانطلاق نحو حوار وطني شامل للحفاظ على الانجازات الوطنية وترتيب الاوضاع الداخلية وتفعيل دوائر مؤسسات م.ت.ف بإعتبارها تجسد الوطن المعنوي للفلسطينيين في كافة اماكن تواجدهم والممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني .

ودعا استيتية في بيان صحفي وصل " معا " نسخة منه الى تشكيل حكومة وحدة وطنية جادة من كافة القوى والاطياف الفلسطينية، مرحباً بإستقالة الحكومة وتكليف اسماعيل هنية لتشكيل الحكومة الحادية عشر.

وطالب استيتة بتوسيع دائرة الحوارات والمشاورات للخروج بحكومة وحدة حقيقية قادرة على قيادة الوضع الفلسطيني الداخلي وكسر الحصار ومواجهة التحديات الداخلية والخارجية وفي مقدمتها مشروع اولمرت لفرض الحلول احادية الجانب وتكريس سياسة الاستيطان وتهويد وعزل مدينة القدس التي تتعرض لأخطر مؤامرة من قبل سلطات الاحتلال من خلال عمليات الحفريات التي تقوم بها.

واثنى استيتية على قرار مجلس الوزراء الفلسطيني في جلسته الاخيرة للحكومة السابقة، والذي قضى بتحويل كلية فلسطين التقنية خضوري الى " جامعة فلسطين التقنية "، مؤكداً ان هذا القرار من شأنه ان ينهض بالاوضاع التعليمية والاقتصادية والثقافية في محافظة طولكرم.