الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عشية اجتماع اللجنة المشتركة صبيحات : الخيارات امام اللجنة المشتركة محدودة جداً...

نشر بتاريخ: 18/02/2007 ( آخر تحديث: 18/02/2007 الساعة: 20:11 )
رام الله- معاً --قال محمد صبيحات, عضو اللجنة المشتركة التي شكلت مؤخراً من اتحاد كرة القدم ولجنة التنسيق انه يرغب بأن يكون اجتماع يوم غدٍ الاثنين هو آخر اجتماعات اللجنة المشتركة, وان يتم حسم أمر مجلس اتحاد الكرة الحالي خلال هذا الاجتماع.
وأضاف: ان الهيئة العامة بدأت تعرب عن استيائها وعد رضاها من طريقة التعامل مع الامور وسئمت أسلوب المماطلة والتسويف, وعليه يجب ان يوضع حد لهذا الامر في اقرب وقت ممكن 0
وقال صبيحات بما اننا نمثل هذه العمومية فلابد ان نأخذ بعين الاعتبار رغباتها وتوجهاتها ، ولا يمكن أن يستمر الامر هكذا الى ما لانهاية 0
واوضح صبيحات ان الخيارات امام المجتمعون يوم غد الاثنين محدودة جدا فاما ان يجري الاتفاق على اجراء انتخابات مبكرة خلال فترة لا تتجاوز الشهرين يسبقها اجتماع للعمومية للاطلاع على نتائج مراجعة لجنة التدقيق المالي ومن ثم التصويت عليه واما ان نذهب لاجتماع العمومية في الثاني من الشهر المقبل لحسم مصير مجلس الاتحاد بما فيه التصويت على التقرير المالي 0
وأكد صبيحات ان وزارة الشباب وزالرياضة ممثلة بمدير عام الشؤون الرياضية ابراهيم الصباح ترغب بأن يجري اجتماع العمومية في موعد أقصاه الثاني من شهر آذار المقبل كي تستكمل الاجراءات الخاصة بالتقرير المالي, بعد ان أسقطت العمومية التقرير الاداري للاتحاد.

وأضاف صبيحات: انا شخصياً أميل الى توجه الوزارة لأن وضع مجلس الاتحاد في غاية الصعوبة ولا اعتقد انه يمكن إصلاح حالة ولا بأي شكل من الأشكال, وان إستمرار الحال على ما هو عليه هو مضيعة للوقت دون أدنى فائدة, وبالتالي فإن اللعبة هي التي تدفع الثمن.

وقال: إن إضاعة الوقت في مناقشة تواريخ إجراء بطولة الدرع ومناقشة انتقال اللاعبين والقضايا التفصيلية الاخرى هو عبارة عن أبر تخدير لا تشفي المرصى المستفحل منذ زمن.

واعترف صبيحات ان هناك أزمة ثقة بين مجلس الاتحاد وأعضاء لجنة التنسيق على الرغم من وجود نوايا حسنة لدى الطرفين, لكن الإختلاف التام بوجهات النظر بين الطرفين على مختلف القضايا, يجعل من امكانية التوصل الى حلول, هي بمثابة من يحفر بالصخر, خاصة بسبب وجود الخلافات حول القضية المالية, لأن لجنة التنسيق تتمسك طلبها بضرورة عرض التقرير المالي على العمومية في القريب العاجل, ولقناعة اعضاءها بأن استمرار مجلس الاتحاد الحالي أمر غير مفيد بل مضر بمصلحة اللعبة.

وقال صبيحات: لجنة التنسيق ستجتمع الساعة العاشرة من صباح يوم غدٍ الاثنين, قبل ساعتين من موعد اجتماع اللجنة المشتركة, وذلك بهدف تنسيق الموقف والاتفاق على التوجه العام للجنة, وتفويض ممثلي اللجنة في اللجنة المشتركة لاتخاذ القرار المناسب والنهائي.

وختم حديثه بالقول: ادعو الله ان يوفقنا في اجتماع اللجنة المشتركة غداً الاثنين, وان نتمكن من الاتفاق على قرارمعقول ومنطقي, كي نتجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها الجميع.