الخميس: 30/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات: كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية بغزة تكرم طالباتها المتفوقات

نشر بتاريخ: 19/02/2007 ( آخر تحديث: 19/02/2007 الساعة: 14:19 )
غزة- معا- كرم مجلس طالبات كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية الطالبات الحاصلات على تقدير امتياز خلال الفصل الدراسي المنصرم بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رئيس مجلس الأمناء المهندس جمال الخضري، وعميد الكلية الدكتور يحيى السراج، وعدد من المسؤولين والعاملين وطالبات الكلية المتفوقات وذويهن.

وحث الخضري الطالبات على التفاعل مع المجتمع وخدمته بكافة فئاته وتقديم النموذج العملي للمرأة والفتاة الحريصة على مجتمعها والحافظة لمستقبله, موضحا ان التاريخ اثبت ولا زال أن دور المرأة مهم في كل يوم وفي كل مناسبة، وهي تثبت نفسها في كل ميدان سواء في العمل، العطاء، المقاومة، الثبات، والصمود ايضا".

واكد الخضري ان الاهم من التفوق والنجاح هو الحفاظ على هذه المرتبة بل والعمل للوصول لما هو افضل, مبينا دور ذلك في الرقي بالمجتمع الفلسطيني والشعب الفلسطيني.

وأعرب الخضري عن رضاه للمستوى الذي وصلت اليه كلية المجتمع, مؤكدا مواصلة دعم مجلس الأمناء لها بشتى الوسائل، وعبر كل الطرق الكفيلة بتطورها وتوسعها عمرانيا وعلميا.

اما الدكتور يحيى السراج عميد الكلية فقد اعتبر في كلمته خلال الحفل ان التميز والتفوق بات سمة مميزة لطالبات الكلية ولخريجيها مستشهدا بهذا الصدد بالاعداد المتزايدة عاما بعد عام في اعداد الطالبات المتفوقات.

واستعرض الدكتور السراج خلال كلمته المسيرة المتواصلة لتطوير الكلية وتوسع خدماتها وبرامجها التعليمية, موضحا ان الكلية توسعت خلال العام المنصرم في الاختصاصات، مشيرا الى انه مع بداية العام الدراسي الجديد سيتم افتتاح عدة اختصاصات جديدة بعد اعتمادها من التعليم العالي، مبينا ان الكلية استمرت في تعزيز علاقاتها الداخلية والخارجية وعملت على توقيع عدد من اتفاقيات التعاون والتفاهمات مع المؤسسات المحلية والدولية.

من ناحيته شكر رئيس قسم شؤون الطلبة كمال ابو عون مجلس الطالبات لاهتمامه بتنظيم هذا الحفل وتكريم الطالبات المتفوقات, مضيفا أن قسم شؤون الطلبة يشجع هذه الانشطة ويدعمها حرصا على بث روح المنافسة العلمية في مجالات التفوق والإبداع والتميز بين طالبات الكلية، اضافة لتحقيق وتأصيل مفهوم التفوق وتوسيع دائرته لدى الطالبات من غير المتفوقات.

واعرب ابو عون عن اعتزاز الكلية بطالباتها المتفوقات ودعاهن إلى المحافظة على المستوى المتقدم لهن, والحرص على مواصلة الإبداع والعطاء وفي كل المجالات.

من ناحيتها هنأت الطالبة فادية قنديل نائبة رئيس مجلس الطالبات كافة المتفوقات حاثة بقية الطالبات على الاقتداء بهن ومواصلة الجد والاجتهاد, مشيرة الى ان هذا النجاح والتفوق إنما هو ثمرة جهد متواصل من الطالبات وذويهن اضافة لعطاء الهيئة التدريسية.

واوضحت قنديل ان مجلس الطالبات يفتتح هذا الفصل بهذا الحفل ليطلق باكورة انشطته المتعددة والهادفة لخدمة الطالبات في كافة المجالات.