الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إذاعة "صوت الأقصى" في غزة تستقبل وفدا مشاركا في دورة تدريبية في وزارة الإعلام

نشر بتاريخ: 21/02/2007 ( آخر تحديث: 21/02/2007 الساعة: 10:49 )
غزة-معا- استقبلت إذاعة "صوت الأقصى" بغزة وفدا مشاركا في دورة تدريبية في إعداد قيادات إعلامية شابة تحت إشراف القسم المرئي والمسموع في وزارة الإعلام وبالتعاون مع مركز التدريب والتطوير.

وتأتي هذه الزيارة التي تمت امس الثلاثاء في إطار الزيارات العديدة التي يقوم بها الوفد المتدرب للمؤسسات الإعلامية ومؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني والتي تهدف إلى كسب المتدربين الخبرات العملية.

وكان في استقبال الوفد الزائر كلاً من مدير الإذاعة إبراهيم ظاهر مسؤول العلاقات العامة احمد الزيتونية بالإضافة إلى رئيس قسم البرامج محمود البيك الذين قاموا بالترحيب بالوفد الزائر.

وأوضح محمد أبو مايلة احد المشاركين أن هذه الزيارة زادت من خبراتهم والتي منها في كيفية إعداد الخطة البرامجية والتعرف على المونتاج والإخراج الصوتي.

وأكد أبو مايلة على الدور الكبير للإذاعة كأول إذاعة إسلامية تهدف إلى نشر الدعوة الإسلامية والتي اتسمت بالحياد والواقعية.

وقام الوفد الذي ضم 15مشارك بجولة داخل أقسام الإذاعة للتعرف على آلية العمل,حيث وابدى المشاركون عن اعتزازهم وافتخارهم بالتقنيات الحديثة الموجودة في الإذاعة أملين أن يغطي بثها كافة المناطق الفلسطينية المحتلة.

يذكر إذاعة "صوت الأقصى" قد قامت بتحسين جهاز البث وبقوة 3 كيلوا وات ليصل مداه إلى كافة مناطق قطاع غزة بالإضافة إلى بعض مناطق الضفة المحتلة مثل الخليل, رام الله ونابلس.