الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية تنظم لقاء ترحيبيا لمدرسيها

نشر بتاريخ: 21/02/2007 ( آخر تحديث: 21/02/2007 الساعة: 23:59 )
غزة -معا- نظمت كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية بغزة لقاء ترحيبيا لهيئتها التدريسية بمناسبة الفصل الدراسي الثاني بحضور عميد الكلية الدكتور يحيى السراج ونائبه الأكاديمي ورؤساء الأقسام وأعضاء الطاقم الأكاديمي والمدرسين والمدرسات.

وخلال افتتاحه للقاء رحب السراج بالحضور مهنئا إياهم ببدء الفصل الدراسي في موعده المحدد رغم الظروف الصعبة التي مرت بالأراضي الفلسطينية خلال الأسابيع الماضية.

وأضاف " أن الكلية كانت حريصة على تخطي كل هذه الظروف والعمل على استمرارية التعليم وتدعيم كل ما من شأنه نبذ الفرقة وتعزيز مبادئ الوحدة".

واستعرض الدكتور السراج الخطوات الكبيرة التي حققتها الكلية خلال الفصل المنصرم سواء على صعيد استحداث اختصاصات جديدة أو وضع خطط ومقترحات لاختصاصات وبرامج وتقديمها للوزارة للاعتماد.

كما أشار إلى زيارة عدة وفود دولية ومحلية للكلية إضافة للأنشطة المميزة التي حظيت بمشاركة شخصيات اعتبارية محلية ودولية بما فيها السفراء وبعض الوزراء وممثلي المؤسسات الدولية.

وأعرب السراج عن سعادته بهذا المستوى الذي وصلت إليه الكلية داعيا العاملين لمضاعفة جهودهم والتفاعل بشكل اكبر مع البرامج التطويرية والأنشطة المركزية التي تنظمها الأقسام المختلفة إضافة لتعزيز علاقاتهم بالمؤسسات المحلية والإقليمية بما يخدم برامج وأهداف الكلية والارتقاء بها.