الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

احتفالات عارمة تعم سفارة فلسطين بعد نيل الدولة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 30/11/2012 ( آخر تحديث: 30/11/2012 الساعة: 18:48 )
تنزانيا - معا - احتفلت سفارة فلسطين في تنزانيا صباح اليوم داخل مقر السفارة وبحضور الجالية الفلسطينية واعضاء لجنة الصداقة الفلسطينية التنزانية، وطواقم السلك الدبلوماسي العربي، والدول الصديقة، والجمعيات الاسلامية، بحصول فلسطين على دولة مراقب داخل الامم المتحدة.

وقد عبر الجميع عن فرحتهم بهذا الانجاز التاريخي للقضية الفلسطينية، حاملين الاعلام الفلسطينية وصور الرئيس ابو مازن، كما هتف الحضور لفلسطين ورقصوا ودبكوا على الحان الاغاني الفلسطينية،وقد عبر السفير ابو جيش عن امتنانه الكبير وشكره الجزيل للمواقف النبيلة للحضور وتعاطفهم مع قضية شعبنا.

|196568|

واثر ذلك عقد سفير دولة فلسطين في تنزانيا د.نصري ابو جيش مؤتمرا صحفيا داخل مقر السفارة، وجه من خلاله ،التهنئة الى قيادة الشعب الفلسطيني، وعلى راسهم سيادة الرئيس ابو مازن، والى شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات بحصول فلسطين على دولة مراقب في الامم المتحدة واصفا ذلك بالانجاز التاريخي لقضيتنا الوطنية.

وأضاف السفير ابو جيش ان هذا الانجاز نتيجة الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل القيادة الفلسطينية داخل مؤسسات الامم المتحدة، وانتصار للدبلوماسية الفلسطينية على المستوى الدولي،واشار السفير بان تضحيات شعبنا الفلسطيني وتمسكه بحقوقه لم تذهب هدرا، واضاف السفير ان هذا الانجاز نهديه خاصة لشهدائنا وجرحانا واسرانا الابطال،ولجميع شعبنا الفلسطيني عامة.

|196569|
|196570|
وتقدم السفير بالشكر الجزيل لكل الدول الشقيقة والصديقة التي صوتت لصالح فلسطين، معتبرا هذا التصويت وقوفا من تلك الدول لصالح الانسانية والعدل والانصاف، كما تمنى السفير من الدول التي لم تصوت لصالح فلسطين ان تعيد حساباتها في مواقفها تجاه القضية الفلسطينية، وتحتذي بالدول التي صوتت لصالح فلسطين لصالح الحق والانسان والعدل.