الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكومة الفلسطينية تندد بالعملية العسكرية التي تنفذها اسرائيل في مدينة نابلس

نشر بتاريخ: 25/02/2007 ( آخر تحديث: 25/02/2007 الساعة: 13:29 )
غزة -معا- عبرت الحكومة الفلسطينية عن استهجانها وتنديدهها بالعدوان العسكري الواسع الذي تشنه قوات الاحتلال على مدينة نابلس والذي شل كل مناحي الحياة فيها من خلال الاجراءات الاحتلالية التي فرضت على المدينة .

وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة غازي حمد في بيان وصلت "معا" نسخة منه ان قوات الاحتلال لا تزال تمارس عنجهيتها وترتكب الجرائم اليومية بحق المواطنين الفلسطينيين من خلال القتل والاغتيال والاعتقالات الواسعة وتدمير البنية التحتية و فرض منع التجول و تضييق الخناق على حركة المواطنين".

واضاف حمد :"لقد سبق ان تعرضت مدينة نابلس -على وجه الخصوص- الى حملات عدوانية واسعة اسفرت عن سقوط الكثير من الضحايا ومع ذلك فان قوات الاحتلال مصرة على نهجها الاجرامي المتواصل بحق ابناء شعبنا ".

وابدت الحكومة استغرابها من الحملات الاسرائيلية في الوقت الذي يجري فيه العمل على تشكيل حكومة الوحدة الوطنية والتي حظيت بدعم عربي و اسلامي و دولي.

ودعا حمد المجتمع الدولي الى استنكار ما تقوم به قوات الاحتلال وممارسة الضغط عليها لوقف جرائمها ضد ابناء الشعب الفلسطيني، مطالبة الامم المتحدة -على وجه الخصوص بالعمل على حماية الفلسطينيين من الممارسات الاحتلالية.