الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد تيار المستقبل يهنئ السفير اشرف دبور بالانتصار في الامم المتحدة

نشر بتاريخ: 03/12/2012 ( آخر تحديث: 03/12/2012 الساعة: 15:27 )
بيروت- معا- استقبل سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور اليوم الاثنين، وفدا من منسقية تيار المستقبل في بيروت برئاسة منسق عام بيروت بشير عيتاني للتهنئة وتقديم التبريكات بحصول فلسطين على دولة عضو مراقب في الجمعية العامة للأمم المتحدة في قاعة الرئيس الشهيد ياسر عرفات.

وكان في استقبال الوفد السفير اشرف دبور، القنصل العام محمود الاسدي، امين سر حركة فتح في بيروت العميد سمير ابو عفش.

وضم الوفد منسقي المناطق في بيروت ومسؤولي الدوائر والشعب.

بداية وجه السفير دبور الشكر للوفد وللدور التاريخي للبنان في دعم القضية الفلسطينية مستذكرا حصار بيروت وتلاحم الدم اللبناني والفلسطيني في وجه العدوان الاسرائيلي.

واطلع السفير دبور الوفد على اخر التطورات على الساحة الفلسطينية وحجم التهديدات التي تعرض لها الرئيس محمود عباس والقيادة الفسطينية لثنيهم واجبارهم على عدم التوجه الى الجمعية العامة للامم المتحدة.

واشار الى الانجاز الكبير الذي حققته القيادة الفلسطينية بالاعتراف بفلسطين دولة مراقب في الامم المتحدة مما يتيح لنا بمعاقبة ومحاسبة كافة مجرمي الحرب ومرتكبي الجرائم ضد شعبنا الفلسطيني والدخول في كل مؤسسات الامم المتحدة .

كما اكد السفير دبور ان هذا الانجاز يؤكد حقنا في تقرير المصير والعودة الذان كفلتهما القرارات والمواثيق الدولية وان الانتصارات التي حققها الشعب الفلسطيني هي نتاج تضحيات الشعب الفلسطيني والمسيرة التي قادها الرئيس الشهيد ابو عمار.

وإشاد عيتاني بالخطوة التاريخية التي حققتها القيادة الفلسطينية متمنياً الاستمرار بالنضال حتى تحقيق الحلم الاكبر بتحرير فلسطين كاملة، مؤكداً وقوف تيار المستقبل الى جانب الشعب الفلسطيني وتمتين العلاقات الاخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني ومشدداً على التمسك بالوحدة الوطنية التي هي صمام الامان لكل الانتصارات الفلسطينية الحالية والمستقبلية.