الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الفلسطيني للقيادات الشابة يباشر في خطواته التفعيلية

نشر بتاريخ: 25/02/2007 ( آخر تحديث: 25/02/2007 الساعة: 20:09 )
رام الله - معا-عقدت الهيئة التاسيسية للمجلس الفلسطيني للقيادات السياسية الشابة اجتماعا لها في مدينة رام الله اليوم تم خلاله بحث السبل الكفيلة باعادة تفعيل المجلس وتكثيف نشاطاته المختلفة .

وجرى استعراض الاقتراحات التي انبثقت عن اجتماعات اللجان الفرعية - لجنة معايير العضوية ، لجنة محددات العمل - ، كما تم مناقشة الاعداد لاستقبال وفد من القيادات السياسية الشابة الاميركية والذين سيزورون فلسطين الصيف المقبل .

وبحث المجتمعون نتائج زيارة وفد المجلس الى تونس ومجمل الاتفاقيات التي تمت مع الجانبين التونسي والليبي .

وقال رئيس المجلس ناصر قطامي ، ان المجلس الفلسطيني للقيادات السياسية الشابة بصدد اتخاذ خطوات جدية للنهوض من جديد ليصبح حاضنة للقيادات الشابة السياسية والاقتصادية والاجتماعية عبر استقطاب القيادات التي لها دور ريادي وطليعي في المجتمع في القطاعات المختلفة .

واشار الى أن المجلس بصدد الاعداد لجملة من المشاريع والانشطة الهادفة لتطوير القيادات في فلسطين ، واكد قطامي ان تفعيل المجلس ياتي كنتيجة لحالة الفراغ السياسي وتهميش عنصر الشباب واستأثار الكهول بالمواقع القيادية في الاحزاب والمؤسسات وذلك لاعطاء دور اكبر للشباب . هذا وتم خلال الاجتماع مناقشة تفعيل مجلس الامناء واضافة شخصيات وكفائات وطنية لها وزنها السياسي والاقتصادي والاجتماعي والاكاديمي .