الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفود رسمية وشعبية تهنئ سفارتنا بالبحرين بالانتصار في الأمم المتحدة

نشر بتاريخ: 04/12/2012 ( آخر تحديث: 04/12/2012 الساعة: 15:24 )
المنامة- معا- استقبلت سفارة دولة فلسطين لدى البحرين مهنئين من سفراء، ووفود رسمية وشعبية، قدموا للتهنئة بالاعتراف بدولة فلسطين بصفة مراقب في الأمم المتحدة.

وتلقى سفير دولة فلسطين لدى البحرين خالد عارف العديد من البرقيات والاتصالات الهاتفية من سفراء الدول الشقيقة، والصديقة ومنها روسيا الاتحادية، واليابان، ومن جهات مسؤولة ورسمية بحرينية على رأسهم وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، ووزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة.

واستقبل عارف معظم السفراء العرب والأجانب، الذين وقعوا أسماءهم في سجل تهاني فتحته السفارة لهذه المناسبة التاريخية.

كما استقبلت السفارة العديد من الوفود الشعبية والأهلية البحرينية، منها وفد لجنة أصدقاء القدس التي يرأسها الشيخ علي مطر، ووفد جمعية الإرادة والتغيير الوطنية البحرينية برئاسة أمينها العام ريم الفايز.

وكذلك أمّ السفارة ومنزل السفير طوال الأيام الماضية منذ الإعلان عن نتيجة التصويت الكثير من أبناء الجالية الفلسطينية في البحرين.

وعبر المهنئون عن أملهم بحصول الشعب الفلسطيني على كامل حقوقه المشروعة، معتبرين أن هذا الاعتراف خطوة هامة وإستراتيجية في الطريق الصحيحة لإنجاح عملية السلام في الشرق الأوسط وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.