الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ممثلين عن الارتباط العسكري والارتباط المدني يلتقون بلجنة الانتخابات

نشر بتاريخ: 18/12/2012 ( آخر تحديث: 18/12/2012 الساعة: 10:54 )
طولكرم- معا - التقى ممثلين عن الارتباط العسكري والارتباط المدني في محافظة طولكرم بلجنة الانتخابات المركزيه بالمحافظه ممثله بمنسق منطقة طولكرم الانتخابيه خالد سليمان وموظف العلاقات العامه والاجراءات مجدي شركس حيث تم استعراض وبحث مجريات العملية الانتخابية الاستكماليه.

واستمع الضيوف لاستعدادات لجنة الانتخابات ودورها ومسؤولياتها إزاء الانتخابات المحلية الاستكماليه التي ستجرى في موعدها المحدد 22/12/2012 في بلدية الكفريات و أوضح منسق طولكرم بأن عدد مراكز الإقتراع هي 7 مراكز ( خربة جبارة ، كور ، الراس، كفر صور ، كفر زيباد ، كفر عبوش و كفر جمال ) موزعة فيها 12 محطة، حيث تتنافس 6 قوائم مرشحة على مقاعد بلدية الكفريات و التي عددها 11 مقعدا.

ونوه إلى خصوصية خربة جبارة والتي تحتاج إلى تنسيق أو تصريح خاص لدخولها لوقوعها داخل الجدار، حيث يبلغ عدد موظفي الإقتراع و الفرز في منطقة الكفريات 83 موظف منهم 10 موظفين إشراف وإقتراع سيعملون في مدرسة جبارة الأساسية المختلطة.

وقام شركس بشرح عن دور وإجراءات العملية التوعوية والرسالة الإنتخابية التي تقوم بها لجنة الإنتخابات المركزية بتنفيذها خلال المرحلة الإستكمالية من أجل توضيح إجراءات وتعليمات العملية الإنتخابية سواء للناخب أو لمؤسسات الرقابة أو للمؤسسات الإعلامية المحلية مبيناً بأن عدد الناخبين في بلدية الكفريات تقريباً 5000 ناخب موزعين على 7 هيئات محلية.

من جهته أبدى الرائد تامر عرفه إستعداده على العمل لتسهيل وتيسيير كل مجريات العملية الإنتخابية بالتنسيق مع الجانب الإسرائيلي و كذلك عمليات الشرطة.

وحضر اللقاء من مكتب الارتباط كل من الرائد تامر عرفه مدير مكتب الارتباط العسكري بالمحافظه والنقيب رامي شقدان مدير شرطة الارتباط وعن الارتباط المدني خليل الطنه.