السبت: 25/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المركز المجتمعي "منافذ" ينفذ مجموعة من النشاطات في الخليل

نشر بتاريخ: 02/03/2007 ( آخر تحديث: 02/03/2007 الساعة: 01:18 )
الخليل - معا - نفذ المركز المجتمعي "منافذ" التابع لجمعية الهلال الأحمر الفسطيني في الخليل خلال شهر شباط العديد من الانشطة المجتمعية الخدماتية الهادفة التي استهدفت العديد من فئات وشرائح المجتمع .

وبمناسبة الذكرى الثالثة عشر لمجزرة الحرم الابراهيمي عقد ندوة ثقافية عمل من خلالها استعراض الاحداث التي وقعت في البلدة القديمة والحرم الابراهيمي والانتهاكات التي تحدث في المنطقة والتسلسل للأحداث التي تتعرض لها البلدة القديمة منذ المجزة وحتى الوقت الحاضر وعمليات التهويد التي تتعرض لها المدينة والمقدسات الاسلامية والمسحية في فلسطين .

كما استمر في عقد دورات نشر وتعميم المعلومات للمتطوعين لرفع كفاءة المتطوعين في مجال التعريف بخدمات الجمعية والمبادئ العالمية لجمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر والقيادة الشابة وفن الاتصال والتواصل والتوعية من الالغام والاجسام المشبوهة والتعريف بسياسة الاستجابة الطارئة في حالة الكوارث واتفاقيات جنيف والقانون الدولي الانساني.

بالاضافة الى تقديم دورات لربات البيوت ولجان الامومة الامنة من مناطق مختلفة من المحافظة في مجال الكمبيوتر والاسعاف الأولي ، وكذلك لفئة المتطوعين في مجال الجرافيك ودوات متقدمة في الكمبيوتر .

وعقد دورات في اللغات الفرنسية والانجليزية والعبرية للأطفال والتدرب على الدراما والكورال والدبكة.