الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمين سر اقليم فتح يجتمع مع كادر الشبيبة في سلفيت

نشر بتاريخ: 25/12/2012 ( آخر تحديث: 25/12/2012 الساعة: 13:38 )
سلفيت- معا - اجتمع عبد الستار عواد امين سر حركة فتح / إقليم سلفيت بكادر الشبيبة على مستوى المحافظة في قاعه إقليم سلفيت وذلك تحضيراً لمهرجان الانطلاقة الـ48.

ويأتي هذا اللقاء استكمالا للقاءات التي يعقدها مكتب الإقليم مع حركة الشبيبة الفتحاوية بإقليم سلفيت بداية رحب عواد بالحضور حيث ان هذا
وبعد الترحيب بالحضور تحدث عواد بشكل موسع عن انطلاقة حركة فتح والمراحل والمنعطفات التاريخية التي مرت بها حركة فتح وعن الدور الريادي والمتميز الذي لعبته فتح في كافة المجالات منذ انطلاقتها ودور الشبيبة البارز والواعي والذي أظهرته لدعم وبسط سيطرة حركة فتح بشتى المجالات والاتفاق على اليه محددة لانجاح مهرجان الانطلاقة الذي سيكون في مدينة نابلس ويضم مناطق الشمال.

كما تحدث عواد عن الانتصار التاريخي الذي حققه فخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن بانتزاع دولة عضو مراقب في الامم المتحدة , ودعا ابناء الشبيبة أن يكونوا على اتم الاستعداد واعلان النفير العام لمهرجان الانطلاقة وللعرس الفلسطيني الفتحاوي المزمع عقده في الايام القليلة القادمة , كما قدم الشكر لقيادة الشبيبة في اقليم سلفيت على هذا العمل الجاد وعلى الحرص لاستمرار تفاعل الشبيبة بكل المناسبات الوطنية والعمل بكل جهد لرقي بحركة فتح وشبيبتها.

ومن ناحية اخرى أكد عواد على اهتمام حركة فتح باستنهاض ودعم جسم الشبيبة في مختلف المؤسسات التعليمية لما يشكله هذا الاطار من رافعه للحركة كون الشباب هم مستقبل الحركة ، ومشيراً الى ضرورة الاستعداد للمرحلة القادمة من استحقاقات انتخابية.

وأكد الحضور على مباركة الحركة لاتفاق المصالحة الوطنية وضرورة الإسراع في انجازه كون المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام هي الطريقة الأمثل نحو إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.