الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح بيت لحم والخليل يستعدون لإقامة مهرجان مركزي بذكرى الانطلاقة

نشر بتاريخ: 25/12/2012 ( آخر تحديث: 25/12/2012 الساعة: 15:28 )
بيت لحم- معا - واصل أمناء سر أقاليم حركه فتح في محافظتي الخليل وبيت لحم عقد الاجتماعات التحضيرية لأقامه مهرجان مركزي بذكرى انطلاقه الثورة الفلسطينية نهاية هذا العام في مدينه بيت لحم.

وصرح ماهر النموره الناطق الرسمي لإقليم جنوب الخليل أن سلسلة اجتماعات عقدتها قيادة الحركة في أقاليم الخليل وبيت لحم بحضور أمناء السر ياسر دودين أمين سر إقليم الجنوب وكفاح العويوي أمين سر وسط الخليل و الدكتور محمد الحروب أمين سر إقليم شمال الخليل ويوسف العارف أمين سر إقليم بيت لحم وذلك لوضع اللمسات الأخيرة للمهرجان المركزي لجنوب الضفة الغربية للاحتفال بذكرى انطلاقه الثورة الفلسطينية وحركه فتح والذي سيقام في مدينه بيت لحم في ساحة المهد.

وأكد المجتمعون على انه سيكون هذا المهرجان الأكبر في جنوب الضفة الغربية حيث سيتم حشد آلاف من كافة مدن وقرى ومخيمات محافظتي بيت لحم والخليل وسيتم توفير حافلات لنقل جماهير حركه فتح ومناصريها من مناطق سكناهم إلى بيت لحم لإيصال رسالة للاحتلال أن حركه فتح كانت ولا زالت قويه بإرادة وعزيمة أبناءها الذين سارو على درب شهداءها وعلى رأسهم الشهيد المؤسس ياسر عرفات ودعما ومبايعة للرئيس محمود عباس أبو مازن.

هذا ودعت حركه فتح في جنوب الضفة كافة كوادرها وأعضاءها ومناصريها للاستعداد للمشاركة في هذا المهرجان المركزي حيث سيكون هناك مكان خاص للأخوات.

وكانت سلسله اجتماعات لقياده الأقاليم عقدت من أجل إنجاح هذا المهرجان الذي سيطلق عليه مهرجان الانطلاقة واستحقاق الدولة هذا سيكون بمشاركة كافة فصائل المقاومة الفلسطينية باعتبار الفاتح من عام 1965م هو انطلاق الثورة الفلسطينية المعاصرة التي فجرتها حركه فتح.