الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

زيد الطوباسي يثمن قرار الرئيس عباس تشكيل لجنتي ساحة لحركة فتح في الضفة وغزة

نشر بتاريخ: 04/03/2007 ( آخر تحديث: 04/03/2007 الساعة: 01:38 )
رام الله -معا- ثمن زيد الطوباسي رئيس المكتب الحركي المركزي للاتحاد العام لشباب فلسطين واحد القيادات الميدانية البارزة لحركة فتح في الضفة قرار الرئيس محمود عباس القاضي بتشكيل لجنتي ساحة في الضفة والقطاع للتنظيم.

وأضاف الطوباسيفي بيان وصلت معا نسخة منه ان هذا القرار هو خطوة ضرورية في الاتجاه الصحيح نحو ترتيب البيت الفتحاوي خصوصا في ظل الظروف التي تمر بها الحركة، مؤكدا على أن كل الفتحاوين الشرفاء سيقفون صف واحدا خلف قيادة اللجنتين لان هذا القرار يصب في المصلحة العليا للحركة .

وذكر الطوباسي أن قرار الرئيس أبو مازن القائد العام لحركة فتح هو قرار حكيم وصائب لأنه يعطي دوراً هاماً ومميزاً للقيادات الحركية الشابة ويضع الرجل المناسب في المكان المناسب، وهذا هو الضروري لان أعضاء اللجنتين الجدد وأمناء السر هم من يتمتعون بتاريخ حركي وتجربة نضالية عريقة تجعلهم قادرين على ترتيب الوضع الداخلي للحركة وإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي .

ودعا الطوباسي كافة الفتحاوين للالتفاف حول قيادة اللجنتين وتقديم الدعم والمساندة لهما والالتزام بقراراتهما، مؤكدا على ضرورة تعزيز الوحدة الداخلية للحركة وتفويت الفرصة على كل المتربصين والمتآمرين الذين يعملون ليل نهار للنيل من كرامة وتاريخ الحركة النضالي .