الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو شمالة: حركة فتح تمتلك رؤيا ونهج جديد من اجل إعادة الهيكلة والبناء داخل الحركة

نشر بتاريخ: 04/03/2007 ( آخر تحديث: 04/03/2007 الساعة: 13:42 )
غزة- معا- صرح أمين سر ساحة قطاع غزة ماجد أبو شمالة بان قيادة الساحة لديها رؤية ونهج جديد من اجل إعادة البناء والهيكلة داخل حركة فتح.

وذكر أبو شمالة في بيان وصل "معا" نسخة منه أن قيادة الساحة قد بدأت بتطبيق خطتها لإنجاز هذه الرؤيا رغم الصعاب والمعيقات الكثيرة والكبيرة التي واجهت تطبيق هذه الخطة إلا أن الإرادة والتصميم لدى قيادات وكوادر حركة فتح وروح العطاء والبذل التي يمتلكها أبناء التنظيم أسهمت في البدء بمشوار البناء الداخلي للحركة وتم ترجمة هذه الخطة بإنجاز انتخابات إقليم الوسطي وإقليم رفح في جنوب القطاع.

وأشار أبو شمالة إلى إن المشاورات والاجتماعات مستمرة من اجل إنجاز انتخابات باقي الأقاليم وفق نهج ديمقراطي وشفاف ليلبي متطلبات وضغط القاعدة التي أبدت استعدادا ورغبة جادة في إعادة بناء الهيكل التنظيمي.

وأوضح أبو شمالة أن قيادة الساحة قامت بعدة جولات ولقاءات مارثونية في الأقاليم المختلفة داخل قطاع غزة من اجل ترتيب وتهيئ الظروف الملائمة من اجل عقد مؤتمرات المناطق في الأقاليم التي لم يجر بها انتخابات تمهيدا لعقد مؤتمرات الأقاليم وهدفت الزيارات والمقابلات التي أجريت إلى تذليل وإزالة أي صعوبات من شانها عرقلة أو تعطيل العملية الانتخابية التي بدأت ولن تتوقف بإذن الله حتى إتمام كافة الأطر الحركية التي ستوصلنا إلى المؤتمر السادس في أسرع وقت ممكن.

وقال أبو شمالة "برغم العمل الشاق والجهد الفائق الذي يبذل ليل ونهار إلا أننا نشعر بالفرح والسعادة التي تغمرنا لكل إطار جديد يرى النور في الأطر الحركية لأنه يضيف لبنة قوة إلى البناء التنظيمي ويؤسس لمرحلة جديدة في مستقبل حركة فتح".

وأكد أبو شمالة على أن قيادة الساحة ستبذل كل الجهد المطلوب من اجل إنجاز انتخابات باقي الأقاليم التي لم تنتهي بعد من عملياتها الانتخابية مطالبا هذه الأقاليم حذو نهج الأقاليم التي أنجزت انتخاباتها من اجل الانتقال إلى المرحلة التالية من العملية الانتخابية والتي تتمثل بإجراء انتخابات في روافد التنظيم حتى تكون العملية الديمقراطية داخل الحركة شاملة وجامعة لكل اطر الحركة.