الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الخليج التعليمية التربوية تستقبل رئيس نقابة المعلمين في غزة

نشر بتاريخ: 04/03/2007 ( آخر تحديث: 04/03/2007 الساعة: 15:59 )
خان يونس- معا- استقبلت جمعية الخليج التعليمية التربوية وفد من نقابة المعلمين الفلسطنيين في قطاع غزة اليوم برئاسة محمد صيام رئيس نقابة المعلمين.

وقد كان في استقبال صيام كل من رئيس مجلس الإدارة أمنة العاوور والدكتور هشام مهدي نائب رئيس مجلس الإدارة وإسلام أبو جبر مديرة المشاريع ومحمد أبو جياب مدير العلاقات العامة بالجمعية.

وقد تم خلال اللقاء مناقشة المشاكل التي يعاني منها المعلمين في قطاع غزة والضفة الغربية ومدى تأثير هذه المشاكل على أداء المعلمين أثناء تأديتهم لمهام عملهم في الفصول الدراسية، والحلول التي يمكن أن تساهم في حل هذه المشاكل من باب تطوير العمل التعليمي في قطاع غزة .

وتطرق صيام إلى إنشاء النقابة كجسم رسمي معترف به يمثل المعلمين في قطاع غزة والضفة الغربية وذكر أن أول انتخابات سوف تجرى للنقابة ستكون في تاريخ 29 /3 / 2007 .

وشرحت آمنة العاوور أهداف الجمعية وأنشطتها ومشاريعها، وقد بحث الطرفان إمكانية التعاون المشترك من اجل تنفيذ خدمات أكثر نفعا وخدمة للمجتمع الفلسطيني وتحديدا في قطاع التعليم والمعلمين.

ومن جانبه أكد محمد أبو جياب مدير العلاقات العامة بالجمعة على أن نقابة المعلمين هي الباب الأساسي للعمل مع المعلمين وعائلاتهم في أي نشاط وأي وقت تكون فيه الفرصة سانحة لذلك، وأبدى استعداد الجمعية للعمل والتعاون المشترك مع نقابة المعلمين في هذا المجال .

وقد تم الاتفاق في ختام الزيارة على الاستمرار في التواصل والمشاورات من اجل خلق نوع من العمل المشترك بين نقابة المعلمين وجمعية الخليج التعليمية التربوية .