السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهالي محافظة سلفيت يثمنون موقف الامارات العربية ومؤسساتها في دعمهم المتواصل لهم

نشر بتاريخ: 05/03/2007 ( آخر تحديث: 05/03/2007 الساعة: 01:16 )
نابلس- سلفيت- معا- أعرب أهالي محافظة سلفيت عن شكرهم وتقديرهم لدولة الامارات العربية الشقيقة ومؤسساتها في دعمهم المتواصل لهم.

وقال احد المواطنين "إنّ دولة الإمارات وهيئاتها ومؤسّساتها الإنسانيّة والخيريّة صارت تعني للفلسطينيّين الكثير، فهي الحاضرة دائماً في حسّهم والمسارعة إلى العوْن والإسناد في كثير من مناحي الحياة للشعب الفلسطيني".

وافاد مراسلنا ان مركز محافظة سلفيت كما في سائر بلداتها وقراها، تشاهد مراكز التوزيع الكثيرة جدّاً فيها لمشروع سنابل الخير( الرّغيف الخيري)، وما أنْ تذكر اسم الإمارات أو هيئة الأعمال الخيريّة الإماراتيّة حتّى تلمس مدى علاقة المحبّة والاحترام المغروسة في الأهالي وأولياء الأسر و ذوي الأيتام .

مدير مديريّة التربية والتعليم في محافظة سلفيت، سمير الأطرش والذي يرأس مجلس إدارة جمعيّة النّهضة الخيريّة في المحافظة، قال " هذا صحيح، فالإمارات وهيئاتها صارت تعني للفلسطينيّين الدّفء والأمان والعطاء، ونأمل من خلال جمعيّة النّهضة الخيريّة في المحافظة أنْ نمتّن التواصل مع الإمارات بشعبها ومسؤوليها ومؤسّساتها الخيريّة مع إخوانهم أهالي محافظتنا التي تتعرّض لأصعب وأبشع أنواع الاستيطان ونهب الأرض والخيرات والتّضييق المتواصل ومنع العمل والزراعة وغيرها من وسائل الخناق التي يمارسها الاحتلال بحقّ أهالي محافظتنا".

وقال الشيخ محمد علقم إمام مسجد الصّحابة في سلفيت وأمين سرّ جمعيّة النّهضة :"الحقّ أنّ الإمارات ومؤسّساتها لها عند الأهالي السّمعة الطيبّة الحسنة، كما أنّ الناس عندنا يكنّون ويعلنون مديحهم وثناءهم وشكرهم ودعاءهم للإمارات وهيئاتها ومؤسّساتها الخيريّة والقانونيّة فهذا يشكل جزء قليل من محبتهم لها".