الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

عريقات يقوم بجولة في قرى وبلدات ومخيمات الأغوار

نشر بتاريخ: 06/01/2013 ( آخر تحديث: 06/01/2013 الساعة: 13:32 )
أريحا - معا - قام صائب عريقات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عضو المجلس التشريعي عن محافظة أريحا والأغوار والمحامي صائب نظيف امين سر حركة فتح اقليم اريحا بجولة على قرى وبلدات ومخيمات غور الاردن حيث شملت الجولة (مخيم عين السلطان ، الديوك ، النويعمة، العوجا، فصايل، الجفتلك، و الزبيدات)، حيث التقيا برؤساء المجالس المحلية ورؤساء الاندية الرياضية والجمعيات النسائية وعدد من الوجهاء والمزارعي، واستمع الى احتياجاتهم وطلباتهم خاصة في مجال البنى التحتية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، كما اجتمع مع عدد من الخريجين الذين طالبوه بالمساعدة في الحصول على وظائف.
وقدم عريقات التهنئة الى المواطنين بمناسبة الذكرى 48 لانطلاقة الثورة الفلسطينية، وقدم شرح لآخر المستجدات الحاصلة على الساحتين السياسية والميدانية، مؤكدا بأن إقامة دولة فلسطين المستقلة بعاصمتها القدس الشرقية على حدود الرابع من حزيران عام 1967 أصبحت حتمية ومسألة وقت.
وقدم عريقات التهنئة لأعضاء ورؤساء المجالس البلدية المنتخبة والتي عددها 9 والتي فازت حركة فتح فيها جميعها وطالبهم بوضع خطط تطويرية في مجالات المياه والطرق والصرف الصحي والتعليم والصحة والزراعة من اجل العمل على تنفيذ الاولويات منها من اجل تعزيز صمود ابناء شعبنا الفلسطيني في منطقة الاغوار الفلسطينية وشدد على وجوب استمرار بذل كل جهد ممكن لبناء المؤسسات الفلسطينية ، وتوفير كافة متطلبات العيش الكريم للمواطنين .
وقام د. عريقات بتقديم مساعدات مالية للأندية في تلك المناطق من اجل مساعدتها في سد بعض الالتزامات الاحتياجات الاساسية الضرورية، كما قام بتقديم مساعدات مالية لنادي الراعي الصالح، ونادي بلدنا، ومن المقرر أن يستكمل د. عريقات جولته على الأندية الرياضية لمحافظة أريحا والأغوار (نادي الهلال، ونادي الشباب، ومركز مخيم عقبة جبر) خلال الأيام القادمة، وذلك لتقديم مساعدات مالية لهم.
دعا الدكتور صائب عريقات عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية نائب محافظة اريحا والاغوار في المجلس التشريعي الفلسطيني لتكثيف الجهود الرامية لتعزيز صمود أبناء شعبنا الفلسطيني في مناطق الأغوار .