الجمعة: 01/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

إعلان هام للجمهور/ الإرهاب الإسرائيلي يتجول في الشوارع

نشر بتاريخ: 09/08/2005 ( آخر تحديث: 09/08/2005 الساعة: 22:53 )
معا - في تصريح مفاجئ وخطير اعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني في السلطة الفلسطينية المواطنين إلى الانتباه والحذر ( عقب قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي الإعلان عن فرار عدد من جنودها المتطرفين المحسوبين على اليمين العنصري ) .

وجاء في البيان الذي وصل وكالة معا نسخة منه انه ( وبناء على استخلاص العبر من جريمة القتل الإرهابية في مدينة شفا عمرو التي نفذها أحد الجنود الإسرائيليين بدم بارد مؤخراً ضد المواطنين الأبرياء من فلسطينيي الداخل وراح ضحيتها 5 شهداء كنتيجة مأساوية لعدم لجم الإرهاب الإسرائيلي الذي يتجول في الشوارع بحثا عن ضحايا جديدة.

فإننا في وزارة الداخلية والأمن الوطني نطالب الجمهور بإبداء أعلى درجات اليقظة تحسباً لقيام هؤلاء القتلة الإرهابيين الفارين بتنفيذ جرائم جديدة ضد أبناء شعبنا خصوصاً وأن شهوة القتل والتطرف تتصاعد بصورة خطيرة وغير مسبوقة في صفوف المستوطنين العنصريين مع اقتراب موعد إخلاء المستوطنات في قطاع غزة وشمال الضفة ).

واضافت وزارة الداخلية ( وردت إلينا معلومات تؤكد أن البعض منهم يشتري الثياب العربية والتقليدية وكذلك سيارات قديمة من تلك المستعملة في المناطق الفلسطينية وتستخدم لغرض تنفيذ أعمال إرهابية، ونحن إذ نحمل حكومة الاحتلال الإسرائيلي كامل المسؤولية عن تصرفات وجرائم المستوطنين أو جنودها الفارين).

ودعت وزارة الداخلية المجتمع الدولي بسرعة التدخل من أجل توفير الحماية اللازمة للمواطنين الفلسطينيين في الأراضي المحتلة.