الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الأزهر بغزة تعقد امتحان اللغة الإنجليزية لطلبة الماجستير

نشر بتاريخ: 07/03/2007 ( آخر تحديث: 07/03/2007 الساعة: 01:52 )
غزة-معا- عقدت عمادة الدراسات العليا بجامعة الأزهر بغزة بالتعاون مع عمادة التطوير والتعاون الدولي وكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية, امس الامتحان الأول باللغة الإنجليزية للطلبة المتقدمين لبرنامج الماجستير في التخصصات التالية:" إدارة الأعمال, المحاسبة, الإحصاء التطبيقي, العلوم السياسية".

وأوضح الدكتور عمر أبو تيم عميد الدراسات والبحث العلمي أن العمادة وبالتعاون مع الدكتورة نهاية التلباني عميدة التطوير والتعاون الدولي والدكتور عبدالله الهبيل عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية, أنهت كافة الاستعدادات، لعقد امتحان اللغة الإنجليزية للطلبة المتقدمين لبرنامج الدراسات العليا, مشيراً إلى أن الرغبة الشديدة للتسجيل في هذا البرنامج والإقبال الكبير, دفع باتجاه عقد امتحانات لتصفية الطلبة والحصول على النوعية المطلوبة والمتميزين,لافتاً إلى أن أعداد الطلبة المتنافسين وصل إلى 350 طالباً موزعين على كافة التخصصات.

وتقدم د. أبو تيم بالشكر الكبير لمجلس الأمناء على جهوده التي يبذلها للارتقاء بالمستوى الأكاديمي والتطوير الإداري بالجامعة, ودعمهم المستمر واللا محدود لبرامج الدراسات العليا وافتتاح برامج نوعية للمرة الأولى في جامعة الأزهر.

من جانبه شدد د.عبد الله الهبيل على أن الامتحان جرى في جو هادئ بعد أن كانت إدارة الكلية استكملت في وقت قياسي كافة مستلزمات عقد الامتحانات، سواء فيما يتعلق بالإجراءات الأكاديمية أو الفنية المتعلقة بالقاعات الدراسية وتوفير الأجواء الأكاديمية المطلوبة لذلك.

وأكد أنه تم تحديد مواعيد الامتحانات قبل فترة كافية، وذلك ليتناسب الوقت مع مفردات الامتحان, وأن كافة الأقسام الرئيسة الأكاديمية والإدارية ساهمت بدورها في إنجاح عقد هذا الامتحان بطريقة ميسرة وموفقة، مشيراً إلى أنه تم خلال عقد الامتحان الأخذ بعين الاعتبار وضع آلية لحل أي قضايا طارئة بسهولة ويسر.