الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كهرباء الشمال تنجز 1880 حالة طوارئ خلال المنخفض الجوي

نشر بتاريخ: 13/01/2013 ( آخر تحديث: 13/01/2013 الساعة: 18:17 )
جنين - معا - قال المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة توزيع كهرباء الشمال أن رزمة التباليغ التي وصلت الى رقم الطوارئ الخاص بالشركة خلال فترة المنخفض والتي بلغت ذروتها في الايام الاخيرة من تاريخ 6-10/1 وصلت الى 1880 في منطقتي نابلس وجنين المنضمة للشركة.

وتنوعت تلك الاعطال ما بين انقطاعات في التيار نتيجة سوء الاحوال الجوية وارتفاع في الاحمال، واحتراقات فيوزات كهربائية اضافة الى تعطل في خطوط الانارة او تساقط الاشجار على شبكات الكهرباء.

ووصف الرئيس التنفيذي اجواء المنخفض بأنها كانت نوعية بسبب قوة الرياح وشدة الامطار وتساقط الثلوج، الا أن حرارة روح العمل كانت مرتفعة لدى طواقمنا الذين تجاوزوا هذه الصعوبات لضمان وصول الخدمة الكهربائية الى كل بيت بشكل مستمر.

وتوجه عرفات بالشكر الى كافة المسؤولين وروؤساء واعضاء المجالس البلدية ولطواقم الدفاع المدني والشرطة والاسعاف والهلال الأحمر وللصحافة والاعلام ووسائل الاتصال بكل أشكالها على دورهم المشهود بالوقوف بشكل جاد في تسهيل حياة المواطنين وازالة العوائق عبر تسخير كافة الامكانيات لينعم المواطنين بأمان.

كما شكر عرفات المواطنين والأهالي على تعاملهم وتعاونهم مع طواقم الشركة إيماناً بالهدف المشترك الذي يجمعهم، آملاً من الجميع التفهم لهذه الاعطال الخارجة عن إرادة الشركة وإستيعاب الضغوط الكبيرة التي واجهت الطواقم خلال العمل.