الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب طلب الصانع يلتقي طلاب الجامعة العربية الأمريكية

نشر بتاريخ: 16/01/2013 ( آخر تحديث: 16/01/2013 الساعة: 12:09 )
جنين- معا- التقى النائب طلب الصانع رئيس الحزب الديمقراطي العربي طلاب الداخل الفلسطيني في الجامعة العربية الأمريكية في جنين, وألقى محاضرة حول الانتخابات للكنيست ال 19, وشارك في اللقاء محمود مواسي الأمين العام للحزب الديمقراطي العربي, زيدان بدران المرشح السابع في القائمة الموحدة ورئيس مجلس بسمة,المحامي راني اشقر مركز الحزب في مدينة باقة الغربية ونجود عثاملة .

وكان في استقبال النائب الصانع والوفد المرافق له ممثلي الحزب الديمقراطي العربي في الجامعة وسيم جبارة, فلاح دقة, توفيق حبيب الله, رئيس مجلس الطلاب عبد الرحمن زكارنة, منسق الشبيبة الطلابية احمد جرار وممثلين عن مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة.

وتحدث محمود مواسي وزيدان بدران والطالب توفيق حبيب الله حيث حثوا الطلاب على التصويت للقائمة العربية الموحدة, العربية للتغيير والديمقراطي العربي وركزوا على أهمية الصوت العربي وتأثيره, وتوظيف كل الطاقات للتصدي لسياسة اليمين المتطرف.

اما النائب الصانع فخاطب الطلاب من خلال محاضرته على ضرورة التصويت للقائمة العربية الموحدة التي دائماً كانت مع الوحدة ومع الشباب ومع طلاب الجامعات ووقفت لجانبهم, وخاصة الحزب الديمقراطي العربي اول من فتح أبواب الجامعات الأردنية أمام طلابنا العرب من الداخل الفلسطيني.

ودعا النائب الصانع الى استنهاض القوى في الشارع العربي والمشاركة الواسعة في الانتخابات للتصدي للأحزاب اليمينية المتطرفة, ودعا النائب الصانع جمهور الطلاب والشباب عدم الاستهانة بصوتهم وبدورهم وبقدرتهم على إنجاح القائمة العربية الموحدة التي تعتبر القائمة التحالفية الوحيدة في الوسط العربي.