الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المشروبات الوطنية تحتفل بيوم المرأة العالمي متفدمة بالدعم لشرائح نسائية

نشر بتاريخ: 08/03/2007 ( آخر تحديث: 08/03/2007 الساعة: 12:52 )
رام الله- معا- قدمت شركة المشروبات الوطنية "كوكاكولا - مراوي" هدايا عينية لأربع مؤسسات مجتمعية تعنى بشؤون المرأة في فلسطين، وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف اليوم الخميس.

ووزعت المشروبات الوطنية عينة من منتجاتها لكل من "اتحاد الشباب الفلسطيني"، والمنتدى "الثقافي في جامعة بيرزيت"، ونادي "بلدنا في أريحا"، وجمعية "تنمية الشباب في كفر نعمة", وذلك تعبيرا من الشركة عن مدى الاحترام والتقدير الذي توليه الشركة لكل نساء فلسطين.

وقال محرم البرغوثي، مدير عام اتحاد الشباب الفلسطيني :" إن المشروبات الوطنية، تعمل على تنمية المجتمع الفلسطيني، ونأمل بتعميم هذه الثقافة على كافة الشركات الفلسطينية, والحذو باتجاه التكاثف لما فيه من مصلحة للمجتمع وشرائحه الواسعة", مهنئاً كافة نساء الشعب الفلسطيني، بمناسبة عيدهن العالمي.

ومن جهة اخرى, توجه عماد الهندي, المدير العام لشركة المشروبات الوطنية "كوكاكولا - مراوي", بالتحية إلى كافة النساء على اختلاف مواقعهن, قائلاً:" لقد آمنت المشروبات الوطنية منذ أن انطلقت قبل تسع سنوات، على ضرورة التكامل في الأدوار، وكانت للمرأة الفرصة والنصيب في كافة المواقع في الشركة"، وها نحن اليوم نجني ثمار النجاح بفضل هذا التكامل وحسن الاختيار", مضيفاً " وإننا نهدي نجاح المشروبات الوطنية وتميزها, إلى كافة الأخوات الزميلات لنا في الشركة، وإلى كافة عائلات موظفينا".

ومن الجدير ذكره ان الشركة ستنظم احتفالات بهذه المناسبة, كما ستوزع الهدايا الرمزية على العاملات فيها, تقديرا لسنوات من العمل والجدّ في سبيل الوصول بمنتجات الشركة واسمها، إلى أعلى مستوى.