السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الشعب الفلسطيني في نابلس: المجلس البلدي المنتخب كفيل بتطوير المدينة وخدمة مواطنيها

نشر بتاريخ: 10/08/2005 ( آخر تحديث: 10/08/2005 الساعة: 14:24 )
نابلس - معا - أكد حزب الشعب الفلسطيني ان مجلسا منتخبا لمدينة نابلس هو الكفيل بالخروج من الازمة التي تعيشها المدينة ويعمل على تطويرها ويقدم أفضل الخدمات للمواطنين.

جاء هذا التأكيد في بيان جماهيري أصدره الحزب اليوم في مدينة نابلس، تناول فيه أوضاع المدينة التي تعيش بلديتها أزمة مستعصية في مختلف مناحي الحياة المعيشية, نشأ عنها تدني واضح في الخدمات التي تقدمها للمواطنين، حيث انعدام النظافة في الشوارع، بالاضافة الى صعوبة انجاز معاملات المواطنين في الحصول على تراخيص البناء والحقوق المستفادة من شبكات الطرق والمياه والكهرباء، مما زاد من معاناة مواطني المدينة، خاصة بعد استقالة لجنة تسيير أعمال البلدية.

ورأى حزب الشعب ان الحل الوحيد للخروج من الازمة التي تعيشها البلدية يكمن في الاسراع في اجراء الانتخابات في موعد لا يتجاوز 29/9/2005 ضمن المرحلة المقبلة لانتخابات المجالس البلدية والقروية، مشيرا الى ان الوضع الذي تعيشه المدينة الباسلة الصامدة جد خطير ولا يمكن ترقيعية بتكليف بعض الشخصيات وبعض رؤساء الاقسام لحل هذه المشكلة او تلك.

وتساءل الحزب مستغربا محاولات تبرير تأخير الانتخابات، اذا استطعنا خوض انتخابات رئاسية بمرسوم رئاسي، فهل يتعذر علينا خوض انتخابات مجلس بلدي بمرسوم مشابه؟! داعيا الجميع الى استمرار النضال وصولا لانتخابات مجلس بلدي جديد يأخذ على عاتقه انصاف العاملين في أجهزته المختلفة وتطوير المدينة وخدمة مواطنيها.