الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الزبابدة تنظم ورشة حول الخطة الاستراتيجية للبلدة للاعوام المقبلة

نشر بتاريخ: 21/01/2013 ( آخر تحديث: 21/01/2013 الساعة: 12:47 )
جنين- معا- نظمت بلدية الزبابدة ورشة عمل حول الخطة الاستراتيجية التنموية للاعوام من (2013 – 2016) في قاعة بلدية الزبابدة بدعم من وزارة الحكم المحلي وصندوق تطوير واقراض البلديات وبحضور مدير شركة ابعاد للاستشارات فراس الزغل والاستشاري د. محمد مرعي من شركة ابعاد ومشاركة عدد من اهالي البلدة الممثلين للقطاعات المختلفة.

وقد بدات ورشة العمل بكلمة ترحيبية من المهندس مطيع دعيبس رئيس بلدية الزبابدة شكر فيها شركة ابعاد للاستشارات للجهود التي يبذلوها مع البلدية في انجاح الخطة مقدما نبذة تعريفية عن ما تم تنفيذه خلال المرحلة السابقة من قبل البلدية ولخص أهداف المشروع وأهميته للبلدية والبلدة من اجل إكمال المشاريع والبنى التحتية وتحديد أولويات هذه المشاريع وإيجاد كادر مدرب مهني.

من جانبه فقد قدم الزغل لمحة موجزة عن الية العمل المستقبلية للوصول الى الخطة الاستراتيجية التنموية للزبابدة بكافة المراحل القادمة داعيا المشاركين الى التعاون بفعالية لانجاز الخطة لما فيه مصلحة البلدة خلال الاعوام القادمة.

ومن ثم قدم د. مرعي عرضا حول ما تم انجازه من عمل بالتعاون مع البلدية لغاية هذه المرحلة ومقدما شرحا حول الية تشكيل لجان العمل الثلاث والقطاعات المستهدفة منها.

كما قدم المهندس داود شاهين رئيس قسم الهندسة تشكيل اللجان الثلاث والمشاركين في هذه اللجان وهي فريق التخطيط الاساسي ولجنة البناء المؤسسي ولجنة التخطيط التنموي الاستراتيجي قبل ان يتم توزيع استمارات الترشح لعضوية اللجان من المجتمع المحلي على المشاركين وتعبئتها واعادتها حسب رغبة كل مشارك وقدرته على العمل في اية لجنة منها.