الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشيخ رائد صلاح يزور جامعة الخليل

نشر بتاريخ: 21/01/2013 ( آخر تحديث: 22/01/2013 الساعة: 00:58 )
الخيل-معا- استقبل الدكتور نبيل الجعبري رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل في مكتبه الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في فلسطين 48، والمهندس جمال ارشيد رئيس مؤسسة عمارة الأقصى والمقدسات، والشيخ علي أبو شيخة منسق الحركة الإسلامية في القدس، والدكتور حكمت نعامنة مدير مؤسسة اعمار الأقصى والمقدسات، وعبد الرحمن بكيرات مدرس في مشروع مصاطب العلم بالأقصى الشريف، ومحمد أبو توفيق.

وفي بداية اللقاء، رحب الدكتور نبيل الجعبري بالوفد وأعرب عن اعتزازه بما يقومون به من جهود في مدينة القدس وفلسطين. واكد على جميع انواع المساعدة والدعم الممكنين، وأن جامعة الخليل لن تتأخر عن تقديم المساعدة لأي فلسطيني، "وهذه كانت سياسة الشيخ الجعبري رحمه الله وسنستمر على خطاه".

ومن جانبه شكر الشيخ رائد صلاح رئيس مجلس الأمناء وجامعة الخليل على ما تقدمه من خدمات تساهم في رفعة الطلبة في الداخل وأضاف: "الحمد لله أننا في جامعة الخليل جامعتنا والمكان الذي تربينا وتعلمنا فيه، والشيء المفرح وهذه شهادة حق ان الجامعة تتطور بشكل ملفت للنظر، وجزاكم الله خيرا على ما تقومون فيه من خدمة للوطن والمواطن".

وفي نهاية الزيارة قام الشيخ صلاح والوفد المرافق له بزيارة مرافق الجامعة وراديو علم وأبدوا إعجابهم واعتزازهم بتقدم الجامعة المستمر.