الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة "كرة الثلج" ضد المخدرات في محافظة الخليل تكبر تدريجياً.. ضبط كمية من المخدرات واعتقال مشبوهين

نشر بتاريخ: 10/03/2007 ( آخر تحديث: 10/03/2007 الساعة: 12:09 )
الخليل- معا- بدات حملة "كرة الثلج" ضد المخدرات والتي تنفذها شرطة مكافحة المخرات في محافظة الخليل تكبر تدريجياً بإشراف مدير الشرطة في المحافظة العميد ماجد هواري.

فقد تمنكنت إدارة المكافحة خلال الثماني واربعين ساعة الماضية من تنفيذ عمليتي ضبط لاشتال وبذور ومادة جاهزة للماريغوانا المخدرة.

ففي العملية الاولى والتي استهدفت دهم وتفتيش منزل احد المشبوهين في احدى بلدات شمال الخليل، تم العثور بداخل ومحيط المنزل على " 32 " شتلة للماريغوانا المخدرة وكمية كبيرة من بذورها، وتم اعتقال صاحب البيت المشتبه فيه في احدى مدن الضفة الغربية بعد تنسيق بين الشرطة في الخليل وشرطة تلك المحافظة، حيث كان يعمل هناك.

وفي العملية الثانية تمكنت ادارة مكافحة المخدرات من القاء القبض على احد متعاطي المخدرات المشهورين في المحافظة، وبعد تفتيشه عثر بحوزته على مادة الحشيش المخدرة، وتم احالة القضايا للجهات المختصة.

العميد ماجد هواري مدير الشرطة في المحافظة أكد في حديث صحفي، بأنه ماض على على انجاح الحملة القانونية الهادفة لازالة كل المظاهر الاجرامية وغير القانونية والقضاء عليها وفي مقدمتها آفة المخدرات ومروجيها.

مدير شرطة مكافحة المخدرات الرائد عماد النواجعة ذكر لمراسلنا، بأن إدارته سجلت منذ مطلع هذا العام ومن خلال عملية "كرة الثلج" اثنى عشر قضية ضبط لكميات من المخدرات والزراعة المخدرة، عدا عن عشرات قضايا تعاطي المخدرات والاشتباه بالمتجارة بها.

وناشدت الشرطة كافة المواطنين بضرورة التعاون معها وتبليغهم عن اية حادثة يشتبهون بها، من اجل تحقيق المصلحة العامة للجميع.