الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية فلسطين التقنية تحتفل بتخريج دورة تصوير لضباط الأمن الوقائي

نشر بتاريخ: 27/01/2013 ( آخر تحديث: 27/01/2013 الساعة: 10:55 )
الخليل- معا- برعاية محافظ الخليل كامل حميد، أقامت كليات فلسطين التقنية العروب حفلا ختاميا لدورة التصوير الفوتوغرافي لجهاز الأمن الوقائي في الخليل بحضور عدد من مدراء المؤسسات.

وفي بداية الاحتفال رحب مدير العلاقات العامة في الكلية وعريف الحفل الأستاذ عبد المنعم زاهدة بالحضور مشيدا بعلاقات الكلية مع المؤسسات الأمنية والمدنية وألقى كلمة الكلية عميدها الدكتور مهيب أبو لوحة مرحبا بممثل المحافظ والضيوف والمشاركين،مستعرضا أهم انجازات الكلية، داعيا المؤسسات لدعم صمود الكلية التي تقدم خدماتها للطلبة ذوي الدخل المحدود لرسومها الرمزية.

وأضاف قائلا "نسعد اليوم بتخريج دورة في فن التصوير الفوتوغرافي الرقمي لنخبة من ضباط جهاز الأمن الوقائي الذين يسهرون على أمن الوطن ،واختتم قائلا أن الكلية بكامل امكانياتها تحت تصرف مؤسساتنا وقدم تهانيه للخريجين وشكر القائمين على الدورة."

كما ألقى كلمة مدير جهاز الأمن الوقائي لمحافظة الخليل العقيد أبو كامل -أحد الضباط -وتقدم العقيد بالشكر لعميد الكلية والمحاضرين على استضافتهم وتنفيذهم للدورة ،كما أشاد بالكلية وبرامجها التقنية التي تخدم المجتمع الفلسطيني.

وبعدها ألقى مستشار المحافظ للشؤون الأمنية رباح أبو اسنينة كلمة المحافظ، وأشاد بكلية فلسطين التقنية العروب التي تحرص دائما على التواصل مع كافة المؤسسات وتضع امكاناتها لخدمة أبناء الوطن وقدم أبو اسنينة التهاني للمشاركين في الدورة شاكرا جهاز الأمن الوقائي الذي يحرص على التقدم بعناصره من خلال الدورات المتخصصة،وقدم الشكر للمحاضرين في الدورة.

وفي نهاية الاحتفال قام ممثل المحافظ وعميد الكلية وممثل جهاز الأمن الوقائي بتسليم الشهادات للمحاضرين وهم:رائد زواهدة،صبري أبو ماريه،طارق اغنيمات.

كما تم تسليم الشهادات للمشاركين في الدورة. وقدم جهاز الأمن الوقائي في نهاية الاحتفال درعا لإدارة الكلية.