السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم رياضي حافل نظمه نادي بلدنا في يوم المرأة العالمي

نشر بتاريخ: 11/03/2007 ( آخر تحديث: 11/03/2007 الساعة: 15:45 )
بيت لحم - معا - نظم نادي بلدنا الرياضي التابع لهيئة تنشيط السياحة في محافظة أريحا والأغوار وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية " USAID " يوما رياضيا حافلا بالفعاليات والنشطات والمسابقات الرياضية والترفيهية تحت عنوان ( يوم الفرح والمرح )، وبمشاركة أطفال وفرق من مدن فلسطينية مختلفة.

وقال الدكتور سامي مسلم محافظ أريحا والأغوار " أن هذه الأنشطة توفر مساحة من الفرح والترفيه لأطفالنا وشبابنا الذين هم في أمس الحاجة إلى مثل هذه الأنشطة والفعاليات".

السيد عدنان الجولاني ممثل الوكالة الأمريكية للتنمية أكد " حرص الوكالة على دعم هذه الأنشطة، والتي سوف تتواصل حتى تصل إلى العديد من المدن الفلسطينية لإتاحة الفرصة أمام الأطفال والشباب والشابات للترويح عن أنفسهم والتنافس في هذا المجال الهام ".

يسرى السويطي رئيسة نادي بلدنا " نوهت إلى الدعم الكامل الذي قدمته الوكالة الأمريكية لهذا اليوم ، والذي أتاح الفرصة أمام العيد من الأندية الرياضية إلى المشاركة في هذا اليوم ".

واشتمل اليوم الرياضي على عروض شيقة للجمباز قدمته لاعبات مركز اريحا للجمباز، فيما قدمت فرقة الحرية من مخيم عقبة جبر عروض للفلكور والدبكة الشعبية.

وعلى ملعب الصداقة تمت تصفيات لكرة القدم النسائية والتي حظي بها فريق سرية رام الله بالمركز الاول ، فيما حل نادي بلدنا بالمركز الثاني واستقر ثقافي بيت لحم بالمركز الثالث، وتمكن فريق نادي بلدنا لكرة القدم ( شباب ) من مواليد عام 1994 بالفوز بالمركز الاول .

وفي قاعة الشهيدة نبيلة برير تمكنت اللاعبة عرين عبده من الحصول على وسام البطولة في مبارزة السيف، فيما حل فريق ثقافي بيت ساحور في المركز الاول لتصفيات كرة السلة ( للبنات ) فيما حافظ نادي بلدنا على المركز الثاني مرة اخرى .

وتخلل هذه المباريات عروضا فنية وسكتشات مسرحية فيما توزع عدد من المهرجين بين الاطفال اضفوا جوا من الفرح والمرح على هذه البطولة.

ويأتي هذا اليوم والذي اقيمت فعالياته في مجمع الشهيد ياسر عرفات في اطار الاحتفالات بيوم المراة العالمي .
فيما توج الدكتور مسلم وممثل الوكالة الامريكية للتمنية الدولية " USAID " السيد عدنان الجولاني الفرق الفائرة بتوزيع الكؤوس والميداليات عليهم.