السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة من اجل الشباب تختتم ورشة لتقييم مشروعها بعد ثلاثة سنوات من العمل في محافظة جنين

نشر بتاريخ: 11/03/2007 ( آخر تحديث: 11/03/2007 الساعة: 15:46 )
جنين - معا - اختتمت المبادرة من اجل الشباب التابعة لجمعية الشبان المسيحية ورشة عمل للتقييم مشروع المبادرة الذي استمر لمدة ثلاثة سنوات في محافظة جنين وذلك في قاعة جمعية الإعلام والتنمية البشرية.

وقد شارك في المشروع أكثر من 30مؤسسة مشاركة حيث افتتحت الورشة بكلمة منسق البرنامج العام في الضفة الغربية وقطاع غزة (خضر أبو عبارة) شرح فيها عن أهمية المشروع ومدى اهتمام المؤسسات في محافظة جنين بالمشروع ومدى تعاون المؤسسات في إنجاح المشروع.

وتطرقت منسقة مؤسسة كودا البريطانية الداعمة للمشروع(أماني صلاح) عن واقع وأحداث وأهمية الدور التي تلعبه مؤسسة كودا البريطانية في دعم المؤسسات الأهلية في فلسطين وعن البصمة الواضحة التي تركتها مؤسسة كودا في البرامج الثقافية والاجتماعية في المجتمع .
بينما أشار منسق الشمال للمشروع المبادرة من اجل الشباب ( بشار الخليلي) إلى أهمية البرنامج في تفعيل دور الشباب في الشمال والنتائج الذي خلفها المشروع من صقل شخصية الشباب وتعزيز دورهم في المجتمع المحلي ومدى اعتماد الشباب على أنفسهم

وفي ختام الورشة وزعت على المشاركين استمارات تقييميه للبرنامج على صعيد الشخص المشارك في المشروع وعلى صعيد المؤسسات أيضا المشاركة لمعرفة ما مدى النجاح الذي حققه المشروع في محافظة جنين .