الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

توزيع المناصب الإدارية لجمعية ملتقى سواعد شباب الغد "ساعد" في دورا

نشر بتاريخ: 01/02/2013 ( آخر تحديث: 01/02/2013 الساعة: 23:16 )
الخليل-معا-عقدت الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية ملتقى سواعد شباب الغد"ساعد" اجتماعها الأول، حيث تم خلاله توزيع المناصب الإدارية على الأعضاء، كما تم البحث في سبل تفعيل العمل وتطويره خلال الدورة الجديدة ,ووضع خطة عمل الملتقى لتحقيق أهدافه المستقبلية التي تتعلق بتسليط الضوء على قضايا الشباب.

وقد جاءت تشكيلة الهيئة الجديدة على النحو التالي :
نادر إبراهيم خلاف - رئيس الجمعية .
علي عبد الرحمن أبو زنيد- نائب الرئيس.
- أمين يونس حرب خلاف- أمين السر.
- عمرو حسن عمرو- أمين الصندوق.
بشرى احمد الأطرش - لجنة تنمية وتطوير المواهب .
- منذر أمين ربعي -لجنة تنمية وتطوير الشباب.
- هبه سيان العرب - لجنة التنمية المجتمعية .
-شادي إبراهيم عمرو - لجنة العلاقات العامة.
- حمزة سميح التلاحمة -لجنة الشباب والمتطوعين.

وكانت جمعية ملتقى سواعد شباب الغد"ساعد" قد عقدت مؤتمرها العام في 24/1/2013م تم خلاله مناقشة التقريرين المالي والإداري اللذين نالا الموافقة عليهما بالإجماع، وكذلك تم انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة المكونة من 9 أعضاء.

وثمن أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة 'الدور الريادي والقيادي والأمين الذي اضطلع الهيئة الإدارية السابقة في تأسيس وبناء جمعية ملتقى سواعد شباب الغد"ساعد" قدم فيه الكثير من الجهد والفعل لتأسيس لجسد شبابي يهتم ويخدم قطاعات الشباب المختلفة.

كما قدمت الهيئة كل الشكر والعرفان لأعضاء الهيئة العمومية للجمعية 'على الثقة الغالية التي أولوها لأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة، معاهدين الجميع أن تظل الهيئة الإدارية خادمة أمينة ومخلصة وفية لكل أهداف الملتقى وفق برامج ومخططات تهدف إلى تحقيق المزيد من الانجازات والأهداف.