الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

استهدفت 150 موظفاً : وزارة التربية تنظم حفلا تخريجيا لاربع دورات تدريبية برام الله

نشر بتاريخ: 12/03/2007 ( آخر تحديث: 12/03/2007 الساعة: 17:04 )
نابلس-سلفيت-معا- نظمت وزارة التربية والتعليم العالي اليوم حفلا تخريجيا في المعهد الوطني للتدريب التربوي في البيرة لبعض الدورات التي نفذت خلال العام الماضي واستكملت خلال العام الحالي وذلك في الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب وإدارة المشاريع واللغة الإنجليزية والفوتوشوب.

وألقت شهناز الفار القائم بأعمال مدير عام المعهد كلمة افتتحت فيها الحفل واستعرضت نشاطات المعهد في تنفيذ الدورات التي تتوافق مع احتياجات الإدارات العامة والوصف الوظيفي للموظف وأوضحت أن الدورات التي يتم تنفيذها شاملة وتستهدف الإدارات القيادية العليا على مستوى الوزارة والمديريات.

وأكدت أن سياسة المعهد تصب ضمن رؤيا واضحة تشير إلى أن التعليم لا يتوقف وان الدعم المالي يجب أن يكون مبرمجا ويجري صرفه عبر خطة واضحة كي يحقق الهدف المطلوب .


وقدمت باسم الوزارة شكرها للفنلنديين الذين استمروا في تقديم الدعم للوزارة وبرامجها رغم كل الظروف وكذلك منظمة اليونيسيف .

وألقى سامي نوفل مدير الديوان كلمة الخريجين استعرض فيها الفوائد والمعارف والخبرات التي اكتسبوها من الدورات بما من شأنه أن يعود بالفائدة عليهم وعلى عملهم.

وبدوره أعرب بيكا ريزانين الخبير الفنلندي في تطوير القدرات البشرية عن سعادته وسروره وارتياحه لتحقيق التدريب أهدافه مؤكداً أن فنلندا فخورة بدعم الشعب الفلسطيني لأنها بذلك تشعر أنها تساهم في بناء أمة ومؤسسات.

وفي نهاية الحفل الذي حضره م. سمير رجب نائب مدير عام المعهد الوطني وعدد من المديرين العامين وتولت عرافته كهرمان عرفة رئيس قسم العلاقات والإعلام في المعهد الوطني ، تم توزيع الشهادات على الخريجين الذين بلغ عددهم 150 موظفاً وموظفة.