الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية تطلق المشروع الرياضي " the strongest "

نشر بتاريخ: 06/02/2013 ( آخر تحديث: 06/02/2013 الساعة: 13:37 )
غزة-معا- أطلقت الكتلة الاسلامية في المدارس الاعدادية في قطاع غزة اليوم مشروع الإبداعات الطلابية الرياضية " the strongest " والذى يشتمل على مجموعة من الألعاب الرياضية المختلفة وهى لعبة الرماية من خلال بندقية الصيد ، ومسابقة الدراجات الهوائية ، ومسابقة ثنى الذراعات ، ومسابقة أفضل معلق رياضي .

وأوضح أن المسابقة مفتوحة لجميع طلاب المرحلة الاعدادية للمشاركة فيها ، مشيرا الى أن تسجيل الطلاب للمشاركة في البطولات والمسابقات المختلفة مفتوح حتى يوم الخميس 14/2/2012 من خلال التواصل مع منسقي الكتلة الاسلامية داخل المدارس.

وأشار الى أن المرحلة الأولى للمشروع ستبدأ بالتصفيات الأولية داخل المدارس ابتداء من يوم السبت 16/2/2012 ، فيما ستكون المنافسة في الدور الثاني للمشروع على مستوى المدارس في المناطق الكبرى ، بينما ستكون المرحلة الثالثة للمشروع مستوى القطاع للوصول الى الفائزين في المسابقات المختلفة على مستوى مدارس قطاع غزة .

وأكد الشاويش على أن اطلاق المشروع الرياضي يأتي بهدف تلبية رغبات الطلاب والترفيه عنهم وتجديد حماسهم وزرع مبدأ المنافسة الشريفة فيما بينهم ، واكتشاف مواهب الطلاب وتنميتها وتحفيزهم على تطوير أنفسهم والاهتمام بالرياضة بشتى مجالاتها .

وأفاد أن الفائزين في المسابقات المختلفة سيتم تكريمهم بجوائز قيمة ومميزة تحفيزا وتشجيعا لهم على المضي قدما نحو تطوير قدراتهم وابداعاتهم ، اضافة الى التواصل مع وزارة الشباب والرياضة بهدف الاعتناء بهذه المواهب والقدرات وتطويرها وتقديم كل ما يساهم في رفعتها .