الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية دير البلح تؤكد سعي البلدية لتوطيد العلاقة مع مؤسسات المجتمع المدني

نشر بتاريخ: 13/03/2007 ( آخر تحديث: 13/03/2007 الساعة: 10:13 )
معا- أكد احمد الكرد رئيس بلدية دير البلح سعي البلدية لتوطيد علاقاتها مع المؤسسات الأهلية بالمدينة لتطوير العمل المشترك وما ينعكس بالفائدة على المواطنين.

وأوضح الكرد في تصريح صحفي أن تنفيذ العديد من المشاريع المشتركة معها من شأنه تحقيق إنجازات مختلفة تحقق أهدافاً إيجابية للجميع, مستعرضا سبل تطوير العلاقة بين البلدية ومؤسسات المجتمع المدني, مشدداً على أن البلدية تفتح أبوابها على مصراعيها للتعاون الفاعل مع البلدية والعمل المشترك نحو تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية.

وأوضح الكرد أن البلدية ومن منطلق حرصها على استمرار التواصل مع المؤسسات الأهلية أنها مستمرة في تنفيذ مشاريعها المجتمعية من خلالها حيث انتهت البلدية من تنفيذ دورتين من أصل ثلاثة وهي المرأة والطفل بميزانية قدرها 56.092 دولار تم خلالها تنفيذ مشاريع مجتمعية حيوية تخدم السكان عبر تقديم الدعم اللازم لستة مؤسسات بتمويل من مشروع دعم التنمية والإدارة البلدية "SMDM".

وأضاف الكرد أن البلدية حالياً في مرحلة الانتهاء من أعمال المرحلة الثانية منها والتي تختص بالشباب والرياضة بقيمة 46.302 $ عبر تنفيذ المشاريع في أربعة مؤسسات, مبينا إن البلدية تقوم بالتحضير للدورة الثالثة من تلك المشاريع والتي من المقرر أن تخدم قطاع الصحة والمعاقين.

واعتبر الكرد تنفيذ هذه المشاريع خطوة نحو تطوير المجتمع من ناحية وتوطيد العلاقة بين البلدية والمجتمع من ناحية أخرى, داعياً المؤسسات إلى التعرف على احتياجات المجتمع ونقلها للبلدية لدى تنفيذ المشاريع.