الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة الديمقراطية تطالب بسرعة تطويق احداث غزة وتشكيل حكومة الوحدة الوطنية

نشر بتاريخ: 14/03/2007 ( آخر تحديث: 14/03/2007 الساعة: 12:39 )
غزة -معا- طالب صالح ناصر عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الاربعاء بسرعة تطويق الأحداث المؤسفة التي شهدها قطاع غزة مؤخرا وأودت بحياة عدد من المواطنين، وألحقت أضرارا بالغة في الممتلكات الخاصة والعامة.

وأكد ناصر في تصريح صحافي وزع على وسائل الإعلام، على حرمة الدم الفلسطيني، حاثا الجميع على ضبط النفس والتحلي بروح المسؤولية الوطنية، وتفويت الفرصة على كل من تسول له نفسه المساس بلحمة ووحدة الشعب الفلسطيني.

وشدد على أن المستفيد الوحيد، من حالة الاحتقان، الاحتلال الإسرائيلي الذي لا ينفك قادته يعلنون عن نيتهم توسيع العدوان على الشعب الفلسطيني خاصة في قطاع غزة.

ودعا ناصر الرئيس محمود عباس، وإسماعيل هنية رئيس الحكومة المكلف إلى الإسراع في تشكيل حكومة وحدة وطنية حقيقية، قائمة على أساس التوافق الوطني، مطالبا أن تضع الحكومة القادمة على رأس أولوياتها محاربة آفة الانفلات الأمني وفوضى السلاح التي يعاني منها المجتمع الفلسطيني قاطبة.

وفي السياق ذاته، طالب صالح ناصر، بإعادة تشكيل وتأهيل الأجهزة الأمنية الفلسطينية، على أسس علمية ومهنية بعيدا عن الفئوية والمحسوبية، لتتمكن من مباشرة عملها في الحفاظ على أمن وأمان المواطنين والوطن.